محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محلل عسكري: انتصارات المقاومة بالفاخر قضت على آمال المليشيا الانقلابية بالعودة إلى الضالع

 

يافع نيوز / الغد المشرق

قال العميد خالد النسي المحلل العسكري والاستراتيجي، إن المقاومة الجنوبية اكتسبت خبرة من خلال خوضها للحروب المفتوحة خلال السنوات الأربع الماضية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية والتنظيمات الإرهابية، مضيفًا أن ذلك أصبح واضحًا في المعارك الجارية حاليًا في الضالع حيث تقهقرت عناصر الانقلابيين أمام القوات الجنوبية حتى في عمق المحافظات الشمالية.

وأشار النسي إلى أن الانتصارات الأخيرة على المليشيا الانقلابية لها دلالة واضحة على قوة المقاومة وصلابتها وعدم إمكانية تجاوزها إلى جانب أنه يظهر حقيقة المليشيا الانقلابية وأنها مجموعة ضعيفة يمكن هزيمتها بسهولة.

وأضاف النسي أنه في حال تم استثمار انتصارات المقاومة الجنوبية في الفاخر فإنه يمكن هزيمة المليشيا الانقلابية ودحرها من اليمن ولكن ذلك يتطلب الجدية ووجود قيادات عسكرية تنظم المعركة ضد العدو، لافتًا إلى أن الانتصارات التي تحققت في الفاخر قضت على آمال وأحلام المليشيا الانقلابية بالعودة إلى الضالع مرة أخرى.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');