fbpx
بدعم من دولة الإمارات ” هيئة الهلال الأحمر” تواصل تسيير قوافلها الإغاثيه إلى اهالي عدد من القرى النائية في حضرموت
شارك الخبر

المكلا – علي الجفري تصوير احمد بانافع

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسيير قوافل إغاثية الى اهالي عدد من القرى والمناطق الريفية بمحافظة حضرموت، وذلك في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة تزامنا مع عام التسامح، لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي تمر بها البلاد .

وفي هذا الشان ، قام فريق الهيئة اليوم الاربعاء، بتوزيع 2200 سلة غذائية، تزن 177طناً و760 كيلوغراماً، على الإهالي بمديرية إرياف المكلا وضواحيها في محافظة حضرموت، استفاد منها 11000 فرداً من الأسر المحتاجه، وذلك في اطار استمرار الدعم الاماراتي على اهالي محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة.

وعبر مدير عام مديرية ارياف المكلا، الاستاذ احمد العكبري، عن تقديره لدولة الامارات العربية المتحدة وفريقه المتواجد على الأرض، الذي يبذل جهودا كبيرة للوصول إلى الفئات المحتاجة وحرصه على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء نتيجة الظروف الراهنة التي يعيشها ابناء القرى النائية المترامية الاطراف.

وأكد ” العكبري” على التجاوب السريع للنداءات الإنسانية التي تلقتها هيئة الهلال الاحمر الإماراتي من سكان المناطق والقرى النائية في ارياف المكلا ، و تسيير هذه القوافل الإغاثية التي ستخفف من معاناة الاهالي وتحسن حياتهم المعيشية عبر توفير لهم متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

وأعرب الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا على دعمها المتواصل لمحافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة، استمرارا لنهج الخير والعطاء المتأصل في نفوس أبناء زايد الأوفياء.

يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت، (32,444) سلة غذائية بمعدل (2,621 طن و 475.2 كيلو )، استهدفت،( 162,220) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

أخبار ذات صله