محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وفد من الصليب الأحمر فرع عدن يزور معسكر اللواء الأول صاعقة بالضالع ويلتقي يالأسرى

 

يافع نيوز – الضالع:
قام ممثل منظمة الصليب الأحمر رئيس بعثة عدن ” فرانسو سام ” بزيارة مفاجئة  إلى معسكر اللواء الأول صاعقة المرابط في محافظة الضالع.
وخلال الزيارة أمس التقى فرانسو سام عددا من ضباط اللواء وتحدث أمامهم معربا عن سعادته وارتياحه الشديدين لاستقباله بحفاوة في محافظة الضالع شاكرا  طيبة ودماثة أخلاق أهلها سواء في القطاع العسكري أو المدني.
وأوضح سام خلال زيارته إلى معسكر اللواء الأول صاعقة أن فريقه يسعى لتقديم المساعدات الإنسانية الصحية والعينية لجميع لأسرى دون الاقتصار على طرف معين من طرفي الصراع حد تعبيره مشيرا إلى تنظيمه دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية والتي سبق أن دشنها يوم امس بأحد معسكرات الضالع.
وكان سام قد التقى أسرى الحوثيين لدى قوات اللواء الأول صاعقة على انفراد بحسب طلبه ويعتقد أنه استجوبهم فيما يخص المعاملة الإنسانية في الأسر وقدم لهم شيئا من المساعدة.
من جانبه تحدث العقيد أحمد علي أبوبكر مدير مكتب قائد اللواء مرحبا بممثل منظمة الصليب الأحمر الأخ فرانسو سام مقدما شكره للمنظمة على جهودها الإنسانية بمختلف البلدان وفي مقدمتها بلادنا .
إلى ذلك تحدث العقيد محسن قحطان ركن القوى البشرية باللواء مشيدا بجهود لجنة الصليب الأحمر ومؤكدا بالوقت ذاته على تعاون قيادة اللواء في تسهيل مهامها خاصة في محافظة الضالع.
هذا وكان في استقبال ممثل المنظمة كل من العقيد محمود محمد مثنى ركن التوجيه المعنوي بلواء الصاعقة  والمقدم محمد علي يحيى ركن المالية والعقيد ناصر مزيد قائد أمن اللواء والنقيب قاسم ناصر مفتش عام اللواء والنقيب عبدالمجيد علي ركن الإمداد والتموين في اللواء والنقيب فهمي الشنفرة ركن استطلاع اللواء.
من مشتاق الشعيبي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');