fbpx
إشهار اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين في محافظة لحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
 تم صباح اليوم في مقر القيادة المحلية للمجل الانتقالي بمحافظة لحج  إشهار اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين في المحافظة   كخطوة  أساسية في تشكيل  الاتحادات والنقابات على مستوى مديريات المحافظة .
 وأشار نائب رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج الاخ محمد احمد العديني ان هذه الخطوة تمثل الركيزة الأساسية في تفعيل عمل الاتحادات والنقابات والتي من شانها المساهمة في تصحيح الاختلالات أينما وجدت في القطاعين العام والخاص.
    من جهته  أكد نقيب المهندسين الجنوبيين المهندس علي احمد حسن ان هدف إشهار اللجنة التحضيرية في محافظة لحج  الوصول الى المؤتمر العام لنقابة المهندسين الجنوبيين والذي سبقه إشهار في محافظتي شبوة والضالع … مشيرا ان انطلاقة نقابة المهندسين الجنوبيين في العام 2012م حيث عقد لقاء تشاوري في شهري فبراير ومارس من نفس العام ثم عقد اللقاء الاول لنقابة المهندسين الجنوبيين بالعاصمة عدن في الواحد والعشرين من شهر مايو 2012م.
 هذا وأسفرت عملية فرز الأصوات بانتخاب ثلاثة عشر عضوا للجنة التحضيرية برئاسة المهندس هود بغازي  والمهندس جمال فضل نائبا للرئيس للبدء في ممارسة مهامهم أسوة بالمحافظات الجنوبية الأخرى .
أخبار ذات صله