fbpx
انتقالي أبين يلتقي بعدد من المسؤولين في السلطة المحلية ويناقش معهم جملة من القضايا
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
 التقى صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي أبين بعدد من المسؤولين في إدارة الكهرباء والسلطة المحلية بزنجبار ومكتب الأبحاث الزراعية بالمحافظة لمناقشة جملة من القضايا والصعوبات الأولية وتقييم الوضع القائم بتقارير رسمية.
ويأتي هذا إلقاء لتضافر الجهود جنباً إلى جنب المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين وعدد من الجهات المختصة لتعزيز التعاون المشترك للمصلحة العامة بالمحافظة من خلال تقارير رسمية ودقيقه يتم رفعها الئ قيادة المجلس الانتقالي والجهات الداعمة.
وقد جاء هذا اللقاء عقب نزولات ميدانية مسبقه قامت بها قيادة المجلس الإنتقالي أبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري في إدارة الكهرباء واحتياجية التيار لتغطية الاشهر القادمة وكذلك معالجات الوضع في مديرية زنجبار مع المهندس سالم عكف أبرزها الحفاظ على المواقع الأثرية في قرية كود القرو.
الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار تنسيق العمل المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ولدئ معظم الإدارات الخدمية في السلطة المحلية.
حضر اللقاء مدير عام إدارة الكهرباء المهندس محمد مكيش ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف والدكتور محمد سعيد بمركز الأبحاث الزراعية.
أخبار ذات صله