محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات الدعم والإسناد تختتم الزيارات الميدانية بتفقدها لواء حماية المنشئات بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
اختتمت قيادات ألوية الدعم والإسناد اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر 2019م زياراتها الميدانية التي دشنتها قبيل ايام لتفقد المرابطين والجبهات القتالية في عدد من المحافظات.
حيث زار صباح اليوم  الشيخ عرفات سعيد عبدالله مدير دائرة  التوجيه المعنوي, ونصر سيف الرضامي نائب قائد العمليات , معسكر حماية المنشآت بمعسكر الصولبان بالعاصمة عدن, والتقوا بقائده احمد عفيف والضباط والجنود , والذي طاف بهم على ادارات واقسام اللواء, واطلعهم على سير العمل, واستعرض الانجازات التي حققها اللواء في الحفاظ على المرافق الحكومية, في عدن ولحج.
بدورهم اشادا الشيخ عرفات والرضامي بما شاهدا من انضباط وظيفي, وبما يتحلى به الافراد من يقظة امنية وحسن التعامل مع المواطنين, وحرصهم على حماية المنشآت الهامة والحيوية وتذليل الصعاب امام المرتادين.
وتأتي هذه الزيارة ختاما للزيارات الميدانية التي دشنتها قيادة الدعم والاسناد مطلع الاسبوع الماضي, وتفقدت خلالها عدد من المواقع العسكرية وجبهات القتال في عدن ولحج وأبين والضالع.
القسم الاعلامي لدى ألوية الدعم والإسناد
8اكتوبر2019م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');