محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : القوات الجنوبية تحقق انتصارات كاسحة شمال الضالع وانهيارات متسارعة للحوثيين ” تفاصيل “

يافع نيوز – خاص

حققت القوات الجنوبية فجر اليوم انتصارات متسارعة في عدد من الجبهات المشتعلة شمال وغرب محافظة الضالع .

وقالت مصادر عسكرية جنوبية ان القوات الجنوبية اقتحمت فجر اليوم متارس المليشيا الحوثية في جميع مواقع الدرما المطلة على الريبي ولكمة الدوكي وبير قيس وتمكنت من السيطرة عليها بشكل كامل .

واضافت المصادر ان الاشتباكات خلفت عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي، بالاضافة الى فرار العشرات منهم بإتجاه مناطق سيطرة المليشيا .

ويوم أمس شنت قوات الحزام الأمني مسنودة بوحدات القوات الجنوبية المشتركة عملية عسكرية استباقية وخاطفة أثمرت عن سيطرتها على موقع ” الذاري” المطل على قرية “ذيبان” غربي مديرية قعطبة بالضالع .

وواصلت القوات الجنوبية تقدمها صوب مواقع تبة القراميد وهي مواقع عسكرية تتمركز فيها مليشيات الحوثي في باب غلق بقعطبة .

وشهدت بلدة شخب اشتباكات عنيفة اندلعت بين وحدات القوات الجنوبية المتمثلة بكتائب “الشوبجي” وعناصر مسلحي الجماعة الحوثية هناك .

هذا وكسرت قوات اللواء الرابع مقاومة بقيادة البطل “أوسان الشاعري” هجوما حوثيا عنيفا في جبهة باب غلق واحدة من اشرس جبهات القتال بمديرية قعطبة مكبدة المليشيات خسائر جديدة تضاف الى رصيد انتكاساتهم المتتالية بمختلف جبهات الضالع .

وفي جبهة القفلة هي الأخرى شهدت اشتباكات متقطعة اثر محاولات حوثية مستمرة بالتوغل في محيط منطقة المواجهات هناك فيما شهدت صمودا اسطوريا وبسالة كبيرة من قبل القوات الجنوبية في تلك الجبهة .

 

وسوم :
شاركنا الخبر

تعليق واحد
  1. يقول ابن عدن:

    الله اكبر الله اكبر عاش ابطال الجنوب الفاخر ثم اب وحاصروا أعداء الله في صنعاء انتم من يعلق عليكم أبناء اليمن الانتصارات اما مقاتلي الإصلاح يبحثون عن صرفة

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');