محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
آخر تطورت المواجهات.. ملخص ميداني لإحداث ووقائع جبهات شمال الضالع

 

يافع نيوز – الضالع:

شهدت جبهات محافظة الضالع خلال ساعات الصباح الاولى ليوم الاثنين 7 اكتوبر 2019 هدوء حذرا ساد مختلف الجبهات الشمالية والغربية للمدينة .

وفي ساعات متاخره من مساء نفس اليوم، افشلت وحدات من القوات الجنوبية المشتركة تسللا لمليشيات الحوثي ارادت من خلاله الاخيرة اختراق المواقع المتقدمة للقوات الجنوبية في جبهة الزبيريات شمالي قعطبة .

ودارت اشتبكات متقطعة  بين وحدات من القوات الجنوبية المشتركة ومسلحي جماعة الحوثي في محيط بلدة الريبي بحجر غربي محافظة الضالع

وياتي هذا الهدوء الحذر الذي ساد مختلف الجبهات القتالية وعم النقاط المحورية شمال وغرب المحافظة بعد اقل من 24 ساعة من اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية من جهة ومسلحي جماعة الحوثي من جهة اخرى في محيط بلدة الريبي بحجر وشخب بقعطبة تكبدت فيها الاخيرة خسائر في الارواح والممتلكات وشهدت تقهقرا نسبيا في صفوف قواتها حسب تاكيد المصادر الميدانية هناك .

وخلال اليومين الماضيين شهدت جبهات الضالع مواجهات عنيفة بين قواتنا الجنوبية ومليشات الحوثي المدعومة من إيران، انتهت بتحرير مواقع جديدة في جبهة حجر وشخب والازارق .

 

المصدر – المركز الاعلامي لجبهة الضالع

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');