محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين يطمئن الجنوبيين ويؤكد قرب استكمال السيطرة على كافة مناطق المحافظة

يافع نيوز – أبين – خاص.
طمئن العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع م/أبين كآفة قيادات وأفراد الحزام الأمني وبشرهم بسيطرة الحزام الامني على كآفة تراب أبين قريباً.
جاء ذلك في الاجتماع الذي دعا اليه قائد قوات  الحزام والذي اقيم بمبنى القيادة المركزية لقيادة الحزام الامني والمقاومة الجنوبية بأبين.
وحذر القائد عبداللطيف السيد من الإشاعات التي تبثها وسائل الاعلام المسمومة الخاصة بأخوان  اليمن.
وقال قائد قوات الحزام الامني : أصالة عن نفسي ونيابة عن كل افراد الحزام والتدخل السريع أتقدم  بعظيم آيات الشكر والعرفان للقيادة السياسية والعسكرية لدولة الامارات العربية الشقيقة التي دعمت وساندت وبذلت كل غالي واسترخصت كل نفيس في سبيل تأمين محافظتنا واستمرت بمساعدة ابناء المحافظة على البناء وخلق ظروف طيبة للعيش الآمن لكل ابناء محافظة أبين وكل المحافظات المحررة.
وأكد السيد لجميع القيادات الحاضرة أن الحزام باقٍ لا خوف عليه واضاف انه قد تم خلال الايام  الماضية الجلوس مع الاشقاء الاماراتين وتم مناقشة كل حقوق وواجبات ومهام الحزام ، واردف  يا اخواني انتم تعلمون الظروف التي نعمل فيها وهي ظروف حرب مؤقتة لكنها مواجهات مستمرة مع الاعداءالذين يتربصون بالجنوب  ومن كل  صوب.
 واضاف : ان الاشقاء في التحالف العربي هم  الى جانبنا كما عودونا وهذا ما اثبتته كل المواقف  الصعبة  التي مرّ بها الحزام.
وأشاد القائد عبداللطيف السيد بدور الحلفاء والاشقاء السعوديين والاماراتيين في مكافحة الارهاب وملاحقة كل العناصر والتنظيمات الارهابية  في المنطقة .
وخلال النقاش شدد القائد العام لقوات الحزام الامني والتدخل السريع م/ ابين على تفعيل دور الحزام في جميع مناطق المحافظة ووعد بدعم هذه الخطوة بالعتاد والرجال وطالب جميع القيادات بتوزيع المهام وسرعة التنفيذ خاصة في المرحلة الحالية التي تتطلب مزيداً من اليقظة والحزم.
وحذر السيد من التهاون او التساهل مع العناصر  التي تحاول اللعب على الحبلين وقال  : الى هنا و كفى لقد جاملنا وتجاوزنا عن اشخاص لكن  الى هنا وكفى الذين رفعوا السلاح في وجوهنا بعد ان أمناهم وتجاوزنا عن كثير من زلاتهم  كفى ومن الآن فصاعد الذي لم يكن مع الجنوب في هذه المرحلة فهو ضده  وسيعمل ضد ابناء الجنوب.
ودعا قائد قوات الحزام جميع قيادات الكتائب والسرياء والمواقع  بتأمين النقاط ليس في زنجبار و جعار والمناطق القريبة منهما بل في كل المواقع واضاف : الحزام الامني وقيادته لديهم حاظنة شعبية مكنتنا من السيطرة على مداخل ومخارج محافظتنا وهذه الحاظنة الشعبية والقبلية هي التي منعت الطرف الآخر من السيطرة او التموقع في محافظتنا.
وعن المهام القادمة او المرتقبة  قال القائد السيد : إن  أهم معركة امامنا الآن هي أنه نعيد ترتيب القوة مثلما كانت بل واكثر  على كامل تراب ابين وشبوة وحضرموت
وأضاف : أن المهمة ستكون على عاتق كل الجنوبيين لكنها ليست مستحيلة فنحن على الارض اقوياء نحن  اصحاب  الارض وما علينا  الإ أن نرفع كل قدراتنا وجاهزيتنا.
وخلال اللقاء تحدث كل قيادات الحزام العسكرية والادارية عن ابرز همومهم ومشاكلهم واهم الصعاب التي تعترض مهامها واستمع قائد قوات الحزام الأمني الى كل تلك المداخلات ووجه القائد عبداللطيف السيد الاخوة مدراء إدارات التموين والقوى البشرية وطالبهم بحل وتجاوز كل الامور اللوجستية العسكرية والادارية وجعل القوة متفرغة  لتحقيق هدف واحد وهوالمتمثل ببسط السيطرة على الاراض الجنوبية ودحر كل غازي ومعتد أثيم من الجماعات الارهابية المتشكلة من الاخونجة والحوثة والقاعدة.
وفي ختام اللقاء قدم القائد عبداللطيف السيد الشكر  والتقدير للشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب على اهتمامه وحرصه الذي ابداه خلال زيارته لجبهات القتال شرق زنجبار عاصمة المحافظة  ووعد خلال  تلك الزيارة بالعمل على تذليل كل الصعاب  التي  قد تعترض حزام أبين خلال المرحلة المصيرية القادمة.
حضر اللقاء قائد عمليات الحزام وركن تدريب الحزام ومدراء ادارات التموين والقوى البشرية والتوجيه  المعنوي والعلاقات العامة والرقابة والتفتيش وجميع  قيادات الكتائب والسرايا والمواقع.
* إدارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');