محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يقوم بزيارة تفقدية لإدارة التربيةوالتعليم بمديرية المسيمير

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم الأثنبن 2019/10/7م بزيارة تفدية لإدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير.
وفور وصوله عقد لقاء حضره الاستاذ المحامي عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية ورؤوساء الأقسام..
وفي اللقاء عبر الدكتور الزعوري عن سروره البالغ لزيارته المسيمير للمرة الثانية للتعرف عن قرب عن سير العملية التعليمية والإطلاع على أعمال الترميم لمدرسة عباس وكذا إعادة الإعمار لمدرسة القادسية بعقان.
وقال الدكتور الزعوري في كلمته امام الحاضرين. إننا قادمون أمام كارثة مالم يكن هناك تدخل خاصة في التوظيف.. هناك نمو سكاني كبير وتدفق النازحين وعدم وجود حلول ومشاريع استراتيحية تتوافق وهذه المتغيرات..
واضاف قائلاً…كل ماتقدمه المنظمات هي حلول مؤقتة ولابد من تدخل لإنقاذ التعليم نظرا لعدم التوظيف.
وفيما يتعلق بالكتاب المدرسي.. أكد الدكتور الزعوري انه تم طباعة الكتاب للصفوف (1-4) وتم توزيعه على المديريات وكل مايصل الينا من مطابع الكتاب يتم توزيعه.
واختتم الدكتور الزعوري كلمته.. بالثناء والتقدير للمعلمين إينما وجدوا على إخلاصهم وتفانيهم رغم كل الظروف المعيشية الصعبة.. مشدا  على ايديهم انه مهما واجهتنا من صعاب وإشكالات لن تفنينا عن التعليم وسنظل صامدين كالجبال الراسية.
كما قدم شكره لإدارة التربية والتعليم بالمديرية وعلى رأسها الاستاذ عبدالغفور العمادي الذي بالفعل بوجوده في هذه المديرية عمل نقلة كبيرة تطوير العملية التعليمية فيها ومعه رؤوساء الأقسام وكل المعلمين في هذه المديرية البطلة.
وكان الاستاذ المحامي عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم  قد رحب  في كلمة له في بداية اللقاء بالدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربيةوالتعليم بالمحافظة وتعشمه الوصول لعذه المديرية..
وقال العمادي.  ان هذه الزيارة ذات مدلولات كبيرة كونها تأتي ونحن نشاهد صرح مدرسة القادسية يشارف على الإنتهاء.. وذلك اعمال الترميم لمدرسة عباس.. كل هذه الإنجازات كان لمكتب التربية والتعليم الدور الأكبر فيها..
بعد ذلك اطلع الدكتور الزعوري علئ اعمال الترميم لمدرسة عباس وحث المقاول على سرعة الإنجاز والإلتزام الصارم بجدول الكميات..
كما زار الدكتور الزعوري مدرسة  للبنات والتقى بإدارة المدرسة والمعلمات فيها مؤكداً لهم ان مكتب التربية والتعليم يقدر كل الجهود المبذولة من قبل المعلمين والمعلمات ووجه مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية بضرورة التنسيق مع مدير المديرية في تقديم الكل الدعم والمساندة للمعلمات المتطوعات وكذلك دعم العملية التعليمية بالمديرية.
وأثناء العودة.. زار الدكتور الزعوري الفصلين الدراسيين في قرية حبيل السويداء ووجه مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية بسرعة التنسيق والمتابعة لتوفير المقاعد الدراسية للتلاميذ والعمل والتنسيق مع المنظمات الداعمة ورجال الخير بسرعة إعادة بناء صفيين دراسيين.
وخلال تفقده لمبنى مدرسة القادسية بعقان والذي يعاد بنائها بدعم من منظمة الهجرة الدولية ..دعا الدكتور الزعوري  المقاول والعمال على سرعة الإعمار لينعم ابناء هذه المنطقة بدراسة مستمرة بعد ان تهدمت مدرستهم خلال حرب الحوثة.
رافقه في الزيارة الأستاذ علي ناجي بازوكا موجه مركزي.
الإعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');