محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المتحدث باسم القوات الجنوبية : مليشيا حزب الإصلاح تحاول فتح باب جديد للمواجهات في شبوة

يافع نيوز – الغد المشرق.
قال النقيب ماجد الشعيبي، المتحدث باسم القوات الجنوبية في الضالع ، إن رقعة التحرير تتسع لتشمل جميع المناطق في محافظة الضالع وغرب مدينة حجر، وتمتد المواجهات بشكل عنيف في حجر غرب مديرية الأزارق حيث تحاول مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل بين الحين والآخر، ولكن القوات الجنوبية أفشلت هذه المحاولات.
وأضاف الشعيبي، أن كلما تتقدم القوات الجنوبية تحاول المليشيا الانقلابية تحويل المعركة صوب المدنيين، حيث كان في محافظة الضالع أكثر من 10 آلاف حالة انتهاك في صفوف المدنيين، وترتفع هذه الانتهاكات مع اشتداد المعارك.
وأكد المتحدث باسم القوات الجنوبية، أن هناك تمشيط مباشر لمليشيا حزب الإصلاح ومليشيا الحوثي الانقلابية، حيث تحاول المليشيا الانقلابية التقدم صوب الضالع وتسعى مليشيا الإصلاح الإخوانية السيطرة وفتح باب جديد للمواجهات في شبوة، مشيرًا إلى أن هناك خطوات عملية لتأمين المناطق التي دخلت مرحلة التحرير وتحرير باقي المناطق شمال وغرب الضالع.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');