fbpx
خلال نزول مسبق .. إنتقالي أبين يلتقي بلجنة حصر أضرار السيول على مديريات محافظة أبين
شارك الخبر
خلال نزول مسبق .. إنتقالي أبين يلتقي بلجنة حصر أضرار السيول على مديريات محافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص
 التقى صباح اليوم العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي باللجنة المشكله لحصر اضرار السيول برئاسة المستشار الزراعي لمحافظ أبين الشيخ حيدرة دحة لتقييم حجم الأضرار بدلتا أبين
وناقش الطرفان جملة من القضايا والصعوبات وتم رفعها بتقرير تفصيلي عقب نزول ميداني مباشر الى العديد من البوابات لقنوات الري والأعبار والوديان حسان وباتيس وبنا وأكثر من خمس عقم مائية.
كما شدد الطرفان على تضافر الجهود لتعزيز التعاون المشترك وبما يخدم المصلحة العامة وخدمة المزارعين بتوفير معلومات دقيقه لرفع التقرير الى الجهات المختصة ووضع معالجات أولية لتفادي أضرار السيول وخاصة في هذه الأيام الموسمية.
وقد جاء هذا اللقاء عقب نزولات ميدانية مسبقه قامت بها قيادة المجلس الإنتقالي أبين تفقدت خلالها حجم أضرار السيول والأمطار التي هطلت بغزاره على معظم مديريات محافظة أبين
الجدير ذكره أن هذا اللقاء يأتي في إطار تنسيق العمل المشترك لدى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ولجنة حصر الأضرار لتقييم حجم الأضرار وماتعرضت له المحافظة جراء هطول الأمطار الغزيرة وتدفق السيول على مدار ثلاثة أيام متتالية.
حضر اللقاء المستشار الزراعي لمحافظ أبين الشيخ حيدرة دحة ومدير عام الزراعة أبين الدكتور حسين الهيثمي ومدير ادارة الري أبين الأستاذ عبدالله طبيق محول ومدير الزراعة خنفر ياسر أبوبكر.
أخبار ذات صله