محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي لحج يقف حول الاحداث الاخيره التي شهدتها المحافظة وسبل معالجتها

 

يافع نيوز / لحج

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج اجتماعٱ اعتياديٱ لها صباح اليوم الاثنين في مقر القيادة المركزي بالعاصمة الحوطة وبحضور كافة أعضاء الهيئة.

ووقف الإجتماع الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية بانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي على تقارير عديدة أهمها التقرير المقدم من الجنة الأمنية بالمحافظة حول الاحداث الاخيره التي شهدتها المحافظة وسبل المعالجة والوقوف على تقييم تلك الأحداث والتي اقرا الاجتماع التقرير والرفع بها إلى الجهات العليا.

كما وقف الإجتماع وعلى تقرير لجنة الإغاثة الإنسانية واضرار الأمطار والبحث عن حلول عاجله لها ، وتطرق الاجتماع إلى النشاط الاعلامي بالمحافظة بتقرير مفصل مقدم من المركز الاعلامي التابع للمجلس الانتقالي بالمحافظة في متابعته الاعلامية لأخبار المحافظة والقوالب الاعلامية المستخدمة خلالها.
وحث الاجتماع الاعضاء على العمل بروح الفريق الواحد والاستمرار بوتيرة عالية في تفعيل الإدارات والدوام الرسمي وتكثيف الجهود العملية فيها.

حضر الاجتماع نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد العديني ومستشار رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج اللواء علي حسن وعضو الجمعية العمومية الانتقالي الاستاذ ماجد المشرقي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');