fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع : القوات الجنوبية تشن هجوم على مجاميع حوثية شمال حجر

يافع نيوز – الضالع – فؤاد جباري
 تمكنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية بعد منتصف ليلة أمس ، من مباغتة مجاميع من عناصر المليشيات الحوثية بأربع قذائف RBG إلى جانب استهدافهم بالأسلحة الرشاشة، وسط وادي الدَّوحَجَة المحاذ لمنطقة باجة من جهتها الجنوبية الشرقية.
  وعند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تحديداً، تم رصد هذه المجاميع في منطقة الإستهداف ، وهي تحاول التسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمقاومة في حبيل الضُبة والكَتَّانيَة والعُقَيدَة، مادفع حظيرة من وحدات القوات الجنوبية إلى نصب الكمين والتعامل مع العدو وفق قواعد المواجهات.
 مصدر ميداني تابع للقوات الجنوبية أكد أن أفراد الحظيرة التي نفذت العملية عادوا إلى مواقعهم بسلام بعد تنفيذ العملية بنجاح، والتي أدت إلى مصرع وجرح عدد من هذه العناصر التابعة للمليشيات الحوثية، حسب المصدر.
وتشهد جبهات حجر منذ أيام معارك ضارية تندلع من وقت لآخر، بين القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة من جهة،  وبين المليشيات الحوثية من جهة أخرى،  حيث تحاول المليشيات الحوثية تحقيق أي تقدم، إلا أنها تصطدم بهجومات مضادة تجبرها على الإنكسار والتراجع بعد تكبدها خسائر في العديد والعتاد.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');