محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الأمم المتحدة: السعودية تعمل على تنمية اليمن واستقراره

يافع نيوز – متابعات:

أثنت الأمم المتحدة على دور السعودية في تعاملها مع دول الجوار، في إشارة لليمن، وقالت إن هذا ” الدور التنموي والدعم يعطي رسالة واضحة بأن السعودية تتعامل مع دول الجوار من خلال تنميتها ودعم استقرارها”.

أكدت هذا وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا “الإسكوا” الدكتورة رولا دشتي، خلال اجتماعها مع السفير سعودي لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر

وأشارت المسؤولة الأممية، إلى أن الدور الذي تقوم به السعودية يؤكد للعالم أنها دولة مسؤولة وتقوم بواجبها الإنساني والتنموي تجاه دول المنطقة لاسيما تجاه الدول الملاصقة جغرافيا لها مثل اليمن.

 ونوهت  وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا إلى أن الدعم السعودي لليمن يحظى بدعم منظمة الإسكوا التي تدعم هذا التوجه التنموي الذي تنتهجه المملكة لمساعدة الشعب اليمني ليكون شعب مستقر مزدهر وبلد آمن يعطي الحياة الكريمة لمواطنية.

ودعت دشتي  إلى وضع خارطة طريق تشارك فيها مختلف الفئات اليمنية ذات العلاقة للانتقال من مرحلة الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى التنمية والإعمار في اليمن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');