محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كتائب حزم 1و2 تؤكد جاهزيتها للدفاع عن عدن والجنوب من تهديدات الحوثي والإخوان

يافع نيوز – عدن – خاص.
عبرتا كتيبتي حزم 1 وحز2 عن جاهزيتهما القتالية العالية للدفاع عن العاصمة عدن والمحافظات المجاورة من تهديدات مليشيات الحوثي والإخوان التي تحاول اجتياح الجنوب .
جاء ذلك خلال الزيارتين المنفصلتين التي قامت بها قيادات من إدارات ألوية الدعم والإسناد الى موقعي الكتيبتين في معسكر بئر أحمد ومعسكر بحلس بمنطقة العلم شمالي العاصمة عدن.
حيث استقبل اركان كتيبة حزم 2 “رأفت دريب” قيادة الدعم والإسناد التي يتقدمها مدير دائرة الشؤون القانونية المستشار “ماجد الطويل” وعادل الصانبي نائب مدير الدائرة الصحية , ويونس البكري نائب مدير دائرة العلاقات العامة، والمهندس بكيل العليان نائب مدير تقنية المعلومات .
وحث المستشار “الطويل” افراد كتيبة حزم 2 على ضرورة التقيد بالواجبات والمهام وسرعة تنفيذها والحرص على الحفاظ على الممتلكات العامة, ورفع حالة التأهب الأمني لمواجهة أي خطر كون موقعهم العسكري يعتبر البوابة الشرقية للعاصمة عدن.
كما تفقد الطويل والبكري والصانبي إدارات الكتيبة واستمعوا لكافة المتطلبات والمشاكل, واشادوا بمستوى الجاهزية التي عبر عنها افراد الكتيبة.
وفي معسكر بئر أحمد استقبل قائد كتيبة حزم1 “أحمد محمود” كلاً من النقيب بشير ناصر نائب مدير التوجيه المعنوي, وماجد الجحوشي نائب مدير دائرة القوى البشرية) وطاف بهم على مقرات إدارات الكتيبة كما تم مشاهدة عرض عسكري مهيب إقامته كتيبة حزم1ضمن البرنامج التدريبي السنوي , واطلع النائبين على الجاهزية القتالية لأفراد الكتيبة, والقى النقيب “بشير ناصر” كلمة على مسامع الافراد اشار فيها الى ضرورة الالتزام بتوجيهات القيادة وحسن التعامل مع المواطنين ونقل صورة طيبة عن الاجهزة الأمنية، مشيدا بالإنجازات والنجاحات التي حققها منتسبي حزم1في حفظ الأمن بالعاصمة عدن.
بدوره اوضح القائد أحمد محمود ان الكتيبة على اهب الاستعداد وفي جاهزية عالية لتنفيذ ما يوكل إليها من مهام ورهن الإشارة لاي توجيهات من قيادة المجلس الانتقالي وألوية الدعم والإسناد.
وتأتي هذه الزيارات وفق برنامج الزيارات الميدانية الذي اعده الشيخ محسن الوالي قائد معسكر الشعب، لتفقد الجاهزية القتالية لدى ابطال الوية الدعم والإسناد والحزام الأمني في عدن ولحج وأبين والضالع لما من شانه رفع المعنويات لدى المقاتلين لمواجهة التحديات التي تحاك ضد الجنوب، من قبل داعش والقاعدة ومليشيا الإخوان.
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي ألوية الدعم والإسناد
عدن الأحد 6 اكتوبر 2019م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
25°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/26°C
32/26°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');