محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير مكتب التربية والتعليم بلحج يطلع على الأعمال النهائية لإعاة إعمار المدارس المهدمة

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم الأحد 2019/10/6م بزيارة تفقدية لكل من مدرسة علي عبدالعليم بالمجحفة ومدرسة مصعب بن عمير بمنطقة طهرور مديرية تبن.. حيث اطلع خلال الزيارة على الأعمال النهائية التي تجرى لأستكمال ماتبقى من إعادة إعمار المدرستين والتي تمت بدعم من منظمة الهجرة الدولية.
ووجه المقاول المنفذ بضرورة الإسراع في إستكمال المبنيين ليتمكن التلاميذ من إستخدامها بدلاً من الخيام المعرضة لدخول الأمطار والرياح ولاتساعد في نجاح العملية التعليمية.
تجدر الإشارة أن مكتب التربية والتعليم قد نجح في إعادة إعمار المدارس المهدمة بدعم من منظمة الهجرة الدولية والتي تقوم حالياً بإعادة إعمار مدرسة علي عبدالعليم بواقع 9 فصول و3 غرف وحمامات.. ومدرسة مصعب بن عمير بواقع 12 فصل  وإستكمال 3 فصول الدور الثالث وماتبقى من اعمال إنشائية للستة الفصول بمدرسة الثورة بمديرية الحوطه وإعادة إعمار مدرسة القادسية بعقان مديرية المسيمير بواقع 9 فصول و3 غرف وحمامات والتي تهدمت نتيجة الحرب الحوثية في مارس 2015م. وسيتم تزويد المدارس الأربع بآثاث جديدة
على الصعيد نفسه تفقد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم مدرسة المشقافة بمديرية تبن والتي يجري بناء تسعة صفوف بدعم من البرنامج النرويجي والتي سيستفيد منها مايقارب 370 اسرة من مخيم النازحين بالإضافة الى المستفيدين من القرى المجاورة والمجتمع المضيف كما سيتم تأثيث المدرسة ، ووعد المقاول المنفذ انه سيتم الإنتهاء من أعمال البناء قريباً.
رافقه في الزيارة المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات.
* الإعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');