محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة اللواء بن بريك

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأسبوعي، برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، القائم بأعمال رئيس المجلس.
وناقش الاجتماع، نتائج الاجتماع الاستثنائي للهيئة الادارية للجمعية الوطنية، والتي تضمنت عدداً من القرارات والتوصيات لخطة عمل المجلس بمختلف هيئاته، وخاصة فيما يخص أولويات العمل خلال الفترة القادمة.
واستمع الاجتماع، إلى التقرير التحليلي الشهري للأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية خلال شهر سبتمبر الماضي، وانعكاستها على الواقع على الأرض، خلال الفترة الحالية والمستقبلية.
وخلال الاجتماع استعرض القائم باعمال رئيس المجلس، أنشطة هيئة رئاسة المجلس خلال الفترة الماضية والمستجدات السياسية المتزامنة مع حوار جدة.
كما ناقشت الهيئة أيضاً، عدداً من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمالها، والمتعلقة بالشأن العام، والأوضاع الداخلية لعمل هيئات المجلس، وأقرت مايلزم من إجراءات بشأنها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');