محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ميناء المكلا يستقبل باخرة إماراتية ثانية تحمل مشتقات نفطية لدعم محطات كهرباء ساحل حضرموت

المكلا – علي الجفري تصوير احمد بانافع

رست على رصيف ميناء المكلا، اليوم السبت الباخرة النفطية (Galbo )، والتي تحمل (٧) آلاف طن متري من مادة الديزل، مقدمة من دولة ‎الامارات العربية المتحدة، دفعة ثانية دعما لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت.

وأشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الفنية المهندس محمد العمودي – خلال استقبال السفينة – بالدعم الإماراتي المتواصل لدعم كهرباء ساحل حضرموت، للتخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة ما يمس حياتهم اليومية مثل الكهرباء التي تعاني تدهورا وانقطاعات مستمرة، بسبب نقص في المشتقات النفطية لافتاً الى ان هذه السفينة الإنقاذيه الثانيةفيما ستصل خلال اليومين القادمين باخرة أخرى تحمل كميات من وقود المازوت مقدم من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة.

واختتم حديثة قائلاً : أن الإمارات وضعت بصمات بيضاء ناصعة ستظل خالدة في ذاكرة المدينة، شاكراً الهيئة على الجهود الإنسانية المبذولة في أعادة الحياة للمدينة وكذا تقديم مشاريع البنية التحتية بحضرموت.

وبدورة بيّن مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري، أن هذه الشحنة المقدمة من دولة الإمارات ستسهم في استقرار التيار الكهربائي، من خلال تموين محطات الكهرباء بمادة الديزل، كما سيكون هناك توفير في مادة الديزل لشركة النفط للسوق المحلي من خلال الاستفادة من الكميات المتوفرة في الخزانات الخاصة بالشركة.

مؤكداً بأن هذه الشحنة ستساهم في تعزيز ايرادات الشركة وتوفير المبالغ التي كانت تصرفها الشركة لمادة الديزل للكهرباء، وشكر الدكتور ”العكبري“ دولة الإمارات العربية المتحدة، حكومة وقيادة وشعباً، على منحة المشتقات الثانية هذه، والتي جاءت في الوقت المناسب، وتدعم بشكل كبير محافظة حضرموت، وتعزيز البنية التحتية في المؤسسة العامة للكهرباء.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
25°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');