محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الإغاثة والأعمال الإنسانية بالانتقالي تنفذ أعمال ردم ومسح لطريق دكة الكباش – الحمراء بالمعلا

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

تواصلا لأعمال لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق بالعاصمة عدن، تمت صباح اليوم عملية ردم أحد الطرقات الهامة بمديرية المعلا.

وقامت اللجنة بعملية مسح لطريق دكة الكباش ــ الحمراء بالمعلا وردم الحفر الكبيرة التي خلفها هطول الأمطار بهذا الطريق الهام .

ولاقت هذا العملية رضى وارتياح المواطنين وخاصة مالكي المركبات وسائقي الشاحنات الكبيرة باعتبار هذا الطريق منفذهم الهام إلى ميناء الدكة ، حيث قدموا جزيل شكرهم لقيادة المجلس على هذه اللفتة الكريمة والمجهود الطيب في إصلاح هذا الطريق.

وأشرف الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، وبالتنسيق مع المهندس وليد الصراري، مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق، وكذا المهندس جياب عاطف عضو لجنة الإغاثة عضو انتقالي عدن ، على توفير الآليات والمعدات والدعم الكافي لتنفيذ عملية المسح والردم لهذا الطريق.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');