fbpx
ضمن برنامج الزيارات الميدانية.. الدعم والإسناد تتفقد الوحدات العسكرية وجبهات القتال بالضالع ولحج
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

تواصلا للزيارات التي تقوم بها قيادات الدعم والإسناد لتفقد الوحدات العسكرية وجبهات القتال، تفقد عددا من القيادات صباح اليوم السبت الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظتي لحج والضالع للأسبوع الثاني على التوالي.

حيث زار عدد من مدراء الدعم والإسناد يتقدمهم العميد محمود سالم رئيس العمليات، والقائد وسيم العمري مدير الإمداد والتموين ، والقائد مختار الحكمي مدير دائرة الأشغال العسكرية ونائب قائد القوات المشتركة للامداد والتموين, والدكتور ناجي فضل مدير الإدارة الصحية ،والشيخ حيدرة جبران نائب مدير الرقابة والتفتيش قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة اشادت قيادات الدعم والإسناد بما شاهدته من انضباط وتنظيم لقوات الحزام الأمني ونشر النقاط العسكرية في كافة أرجاء المحافظة وحفظها للأمن وإحلال السكينة العامة .

كما تفقد مدراء الدعم والإسناد القوات المرابطة في جبهات القتال شمال غرب المحافظة ،واشادوا بتضحيات وصمود أبناء الضالع في تصديهم للمليشيات الحوثية ،واعربوا عن اعتزازهم وفخرهم بالملاحم البطولية لقوات الحزام الأمني والقوات المشتركة وما يسطرونه من تضحيات جسام سيدونها التاريخ وتدرس للأجيال القادمة .

وقال العقيد “احمد قائد”, قائد حزام الضالع أن كل مؤامرات المليشيات الحوثية وحزب الاصلاح ستفشل وتنكسر على أسوار الضالع ولن يسمح الدخول للأراضي الجنوبية شبرا واحدا .

مضيفا: الضالع صمام أمان وقلعة للصمود ومن يحاول غزوها فقد حكم على نفسه بالإعدام وحفر قبره بيده، وكل أبناء الضالع مشروع شهادة وستحرق الارض تحت اقدام المحتلين .

من جانبا آخر تفقد نائب مدير الأمداد والتموين صامد بعوة و”محمد الحبهي” نائب مدير دائرة المشاريع العسكرية مركز قيادة حزام محافظة لحج والتقيا بالقائد جلال الربيعي وطافا على عدة مواقع عسكرية , وتفقدوا احوال المجندين الجدد الذين يتلقون التدريبات, في معسكر قيادة الحزام الامني محافظة لحج .

وأكد الربيعي ان عملية التدريب والتأهيل للمستجدين تسير بوتيرة عالية , وان كافة الاعمال المتعلقة بحفظ الأمن بالمحافظة وتتبع العناصر الفارة عن النظام والقانون, تسير وفق الخطة المعدة, ولايوجد ما يقلق وباتت لحج وما جاورها في مأمن في ظل تضحيات وصمود جنود الحزام الأمني.


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
السبت 5 أكتوبر 2019م

أخبار ذات صله