محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد نقطة العلم شرق عدن يكذب الاشاعات المغلوطة التي يبثها الطابور الخامس

يافع نيوز – عدن.
 نفى قائد نقطه العلم القائد ناجي اليهري صحة اخبار  متداول على مواقع التواصل الإجتماعي على أن جنود بنقطه العلم اوقفت سائق قاطر غاز شمالي واهانته وعدم السماح له بدخول عدن  قادمة من مارب الى عدن وتاليف قصه لايتقبله اي عاقل  .
وقال اليهري  بأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ” الطابور الخامس والجيش الألكتروني المعادي باسماء وهمية بنشر الاشاعات والتحريض ضد كل القيادات العسكرية والتحالف العربي وكيد التهم الكاذبة والمفبركه للتشوية بالقيادة ورجال الامن الاشاوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المموله من قطر وتركيا .
وأضاف اليهري  بأنهم تعودوا على حملات التزوير و ” الفوتشوب ” كلما إشتدت الضربات التي تتلقاها جماعة الإخوان المسلمين في ميادين  القتال  هنا وهناك ولاسيما معا ما يحدث الآن فى الجنوب .
كما شدد اليهري  على أن هذه الحملات مؤشر جيد يدل على أن ” الجماعات الإرهابية ” وجيوشها الألكترونية قد خسرت ساحة الحرب على الأرض ضد الجنوبين  ولم يعد لديها إلا ” ساحة حرب الفوتوشوب والإشاعة وتاليف القصص الكاذبة والمفبركه الذي لااساس لها من الصحه  “.
وأشار إلى أن الفترة الأخيرة شهدت حملات تحريض ضد القيادات العسكرية الجنوبية وقيادة التحالف العربي ودوله الامارات وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي  ونشرها على موقع فيسبوك بهدف تضليل المواطنين فى الجنوب وأخرى تتعلق  بمطابخ الاخوان الارهابين  وتكليفات من الاستخبارات القطرية للزعزعة الامن والاستقرار  وما إلى ذلك ،.
كما لفت إلى أن مصدر الاشاعات لم يذكر اسم السائق اوصاحب المحطه  منوهاً إلى أن من يهمه الحقيقة يستطيع التمييز بين الخبر الصادق والكاذب  وهذا يدل على نتيجة السذاجة والكذب وتعيد تدويره عبر شبكة التواصل الاجتماعي  والطابور الخامس للجماعات الارهابية  المدعومة من مارب وقطر  وتستخف بعقول متابعيها  أكثر من الإساءة لأي شخص آخر .
وتوجه اليهري بالتحية لكل وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي التي تتواصل معهم لتحري مصداقية هذه الاشاعات الكاذبة والمفبركه  مشيداً بوعي المواطنين وعدم إنجرارهم وراء هذه ” التصرفات الصبيانية اليائسة ” .
وفى ذات السياق نفى اليهري هذا الخبر الكاذب ودعى جميع المواقع الاخبارية لتحري الخبر من مصادرها وعدم الانجرار خلف الاشاعات المغلوطة والتاليفات المزورة الذي يقوم بها الطابور الخامس بقرض التشوية برجال الامن وزعزعة الامن ولاستقرار في العاصمه عدن
وحذر اليهري أيضا من صفحات ممولة على وسائل التواصل الإجتماعي تنتحل أسماء مؤسسات إعلامية عدة وكذلك لعدة شخصيات سياسية وعسكرية لذات الهدف ألا وهو تضليل الناس وتشتيتهم وإبعادهم عن الحقيقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');