fbpx
بدعم إماراتي “الهلال الأحمر” يواصل دعمه لمراكز غسيل الكلى بمحافظة شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – مروان الخليفي – تصوير : عمار نميش
واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها السخي لمراكز غسيل الكلى بمحافظة شبوة، وفي هذا الأطار قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم مساعدات إغاثية تحوي مكونات الغذاء الرئيسية للمرضى والعاملين في مراكز الغسيل الكلوي بمحافظة شبوة.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 240 ) سلة غذائية بمعدل ( 20 طن ) مستهدفة ( 1488 ) فرداً من المرضى والعاملين بمراكز غسيل الكلى في كلً من (عتق، عزان، بيحان).
وتأتي هذه المساعدات تأكيدا للاهتمام الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر للمراكز الصحية لأجل تخفيف معاناة المرضى وتوفير المستلزمات اليومية التي تتطلبها طبيعة الظروف الاستثنائية التي يعيشونها، وتسعى الهيئة بكل جهودها الخيرية للتخفيف من حدة معاناة مرضى الغسيل الكلوي وتوفير المواد التموينية الأساسية لهم.
وعبر عدد من المرضى والعاملين بمراكز الغسيل الكلوي عن بالغ شكرهم وأمتنانهم لدولة الإمارات على تلمس أوضاعهم وتقديم المساعدات لهم في مختلف المجالات الإغاثية والخدمية.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 309234 سلة غذائية استهدفت 146459 فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1752 طن و 480 كيلو.
أخبار ذات صله