محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام دوري الشهيد القائد منير اليافعي (ابو اليمامة) لكرة القدم في محافظة المهرة

يافع نيوز – المهرة – خاص
توَّج عصر اليوم على ملعب الشرارة فريق زمالك العرم بطلاً لكأس الشهيد القائد / منير اليافعي ابو اليمامة لكرة القدم ، يليه فريق فرسان حرضنوت الذي حصل على مرتبة الوصيف في مضمار البطولة التي استمرت منافساتها على مدى اسبوعين وبمشاركة ثمانية فرق  من مختلف مناطق المحافظة.
وأقيمت هذه البطولة برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي وبدعم كريم من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الغيضه ،وبتعاون الشباب واللجان العاملة على تنظيم وتسيير البطولة التي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الاعداد والتنظيم والمشاركة الرياضية الفاعلة وحضيت منافساتها باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم بالمحافظة.
وفي حفل الاختتام للدوري اقيمت المباراة النهائية التي جمعت فريق( فرسان حرضنوت) مع منافسه فريق( زمالك العرم) حيث رسمت المباراة لوحة رياضية رائعة وجميلة،  اتسمت بروح المحبة والإخاء .تمكن من خلالها فريق زمالك العرم بالفوز بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بهدفين بالوقت الأصلي للمباراة،  إلا أن ركلات الترجيح أنهت منافسة الدوري لصالح  فريق (زمالك العرم) الذي توج بطلا للدوري.
وعقب المباراة النهائية اتجه الفريقين نحو منصة التكريم التي يتواجد فيها عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة،حيث تم وبدأ حفل التكريم بتكريم  أفضل لاعب بالدوري وأفضل حارس وهداف البطولة ، كما تم توزيع الميداليات الذهبية والفضية  للفرق المشاركة ، وتسليم كأس وصيف الدوري لفريق( فرسان حرضنوت) وكأس بطل الدوري لفريق (زمالك العرم) وكذلك تم تكريم فئة البراعم والجهات آلتي ساهمت في إنجاح الدوري.
حضر حفل التتويج الختامي كل من سالم عمر عبيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضه وأمين حس مدير إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة والاستاذ /خالد طه مدير إدارة الثقافة والاستاذ ممدوح كلشات مدير الإدارة التنظيمية والدكتور فؤاد علوان مدير الإدارة الإعلامية، والكابتن بلغيت يحيى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  وعدد من قيادات الانتقالي وجمع غفير من عشاق الرياضة بالمحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');