محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مراقبون .. الاخوان ينسفون حوار جدة ويصعدون في #سقطرى وشبوة

يافع نيوز – خاص

يواصل حزب الاصلاح ” اخوان اليمن ” مساعيهم لإفشال حوار جدة من خلال اصدار قرارات تصعيدية تهدف الى زيادة التصعيد في المحافظات المحررة بهدف إفشال الحوار الذي دعت اليه المملكة العربية السعودية .

واعتبر مراقبون ان قرار تعيين مدير أمن موالي لحزب الاصلاح في جزيرة سقطرى يعد تطور خطير يهدف الى تصعيد الوضع في الجزيرة وجرها الى صراع هي في غنى عنه لا سيما ان المحافظة تعيش حالة من الاستقرار الأمني وتوفر الخدمات بفضل الجهود التي تبذلها دولة الامارات .

واضافوا ان حزب الاصلاح المخترق للشرعية يسعى لإفشال الحوار بعد تزايد الضغط الدولي والمحلي عليه، ولا سيما بعد تقديم المملكة العربية السعودية مسودة حل لا تصب في صالح حزب الاصلاح وتجبره على اخراج قواته من الجنوب والتوجه بها صوب المناطق التي يسيطر عليها الحوثي .

ويأتي التصعيد في سقطرى عقب تصعيد لحزب الاصلاح في محافظة شبوة وقيامه بتنفيذ عمليات اعدام ميدانية لمواطن شبواني وحملة اعتقالات لنشطاء من ابناء شبوة يطالبون بعودة النخبة الشبوانية .

وسوم :
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');