fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد جريمة اغتيال المناضل سعيد تاجرة غضب شعبي في شبوة وجندي في القوات الخاصة يقدم استقالته 

يافع نيوز – خاص

تشهد محافظة شبوة بكل مديريتها غضب شعبي كبير بعد حادث الاعدام الميداني الذي نفذه جنود في القوات الخاصة بحق الشهيد البطل سعيد تاجرة القميشي على مدخل مدينة عزان الغربي يوم امس .

حيث عبر ناشطون من ابناء شبوة عن غضبهم من تصرفات مليشيا الاصلاح وعنجهيتها، والتي وصل الحد بها الى اطلاق النار على متظاهرين بشكل سلمي في عزان واعدام مواطن يعبر عن رأيه بشكل سلمي .

وعلى نفس الصعيد قدم الجندي عبدربه احمد المرزقي احد جنود القوات الخاصه بمحافظة شبوه  استقالته من القوات الخاصه بعد أن كشف حقيقة هذا القوات الحزبيه الدمويه التي تنفذ اجنده معاديه لـ شبوه الأرض والانسان .

وكتب على صفحته في الفيسبوك بيان الاستقالة قال فيه : انا كجندي، في القوات الخاصه، فرع شبوة اعلن منذ  الساعه انني اراء ان اعمال الشرعيه لاتمثل شرعيه هادي بل تمثل عصابه وانني اعلن تبرأي من اعمالها الوسخه ودعو  كل حر وشريف منتسب، للامن او الجيش ضم صوته الى صوتي، فقتل، القميشي من اجل  رفعه لعلم الجنو ، جريمة لا يرضاها الله ولاخلقة .

 

وسوم :
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');