fbpx
لمن لم يعرف بعد .. هذا هو وهم مستقبل شبوة المزعوم

 

كتب – فتاح المحرمي.
لمن لا يعرف ما هي الشرعية والجمهورية والدولة الاتحادية التي زعموا أن انطلاقتها من شبوة.
ولمن لا يعرف التنمية المزعومة التي ادعوا زيفا أنها تتجلى في شبوة بعد غزوها من قوى الشمال.
ولمن لا يعرف العاصمة المؤقتة التي زعم وزير الاستمتاع أنهم سينتقلون إليها.
ولمن لا يعرف كل ما تغنى به الغزاة واعوانهم الاذناب ، عن شبوة وفي شبوة ، ومستقبل شبوة ، الذي زعموا أنه سيعقب غزوهم الأخير لها.
ها قد أتت أحداث الخميس ، والتي أعدم فيها القيادي سعيد القميشي أمام رفقائه ، على طريقة داعش والقاعدة ، من قبل قوات حزب  الإصلاح اليمني .. أعدم واعتقل واحتجز العشرات ، ليس لذنب ولكن لانهم كانوا في الطريق لحضور تظاهرة سلمية للتعبير عن مطالبهم .. نعم أتت هذه الأحداث لتكشف لكم حقيقة هذا النموذج ، الذي يسعى الغزاة من قوى الشمال وارهابهم ، ومجرمي الحرب التابعين لهم ، ويسعون لتطبيقه في شبوة .. أنه نموذج استعماري قمعي غاشم ، لا أمن فيه لغيرهم ، ولا حرية لغيرهم .. أما الثروة والخيرات فهي ماركة مسجلة باسمهم ، وغزوا شبوة لتعميق استمرارهم في نبهبها.
نعم هذا هو النموذج الذي يسعون لتحقيقه .. نموذج فيه حق التعبير السلمي عن مطالبك بالأمن والاستقرار ، جريمة ، يعاقبوك عليها دون محاكمة ، بالاعدام رميا بالرصاص أمام اقربائك.
أنهم بهذا النموذج الوحشي ، يكشفون عن حقيقتهم وحقيقة مشروعهم الذي يحمل اجندات قطرية خدمتا للدوحة وتحالفها مع إيران وتركيا ، والذي يستهدف كل ما له علاقة بالجنوب والجنوبيين ومشروعهم التحرري ، باعتباره عائق أمام أطماع اسيادهم في قطر وحلفائها.
تبقى الإشارة إلى أنهم بهذا النموذج القمعي الوحشي ، يفضحون اذنابهم ومعاونيهم من الجنوبيين ، ويكذبون ما روجوا له عن شبوة ومستقبلها ، ويظهرونهم مجرد تابعين واذناب ، يقتاتون على الفتات الذي سترميه قوى الغزو لهم.
#فتاح_المحرمي
3/أكتوبر/2019م