fbpx
إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية في مديرية صيرة بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
شهدت مديرية صيرة بمحافظة عدن اليوم الخميس انعقاد الاجتماع الأول لإشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية في المديرية بمشاركة عدد من ناشطات العمل في الساحة الجنوبية.
وناقش الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي بالمديرية  الروئ والأهداف الخاصة بالاتحاد بالاضافه الى العديد من المواضيع التي تهم المرأة الجنوبية بشكل عام  ، وكذلك الاطلاع على وثائق تأسيس الاتحاد.

وقد تم الترشيح بالتوافق من الحضور لكل من : الاستاذة أهذاب ابوبكر مدي رئيسة اللجنة التحضيرية , الاستاذة لينا عبده علي النعمي الامين العام الاستاذة ريما نعمان رئيس الدائرة المالية , الاستاذة ناهد مزهر حنبله رئيس الدائرة الاعلامية والثقافية , الاستاذة ذكرى معتوق حسين رئيس دائرة حقوق الانسان والحريات والديمقراطية , الاستاذة وفاء علي محمد عبده دائرة الشئون الاجتماعية والاستاذة نسرين محمد علي سمار رئيسا لدائرة المرأة .

 

وعقد الاجتماع برئاسة الاستاذة ندى عوبلي رئيسة اللجنة التحضيرية لاتحاد عام المرأة الجنوبية التي باركت بدورها أشهار اللجنة التحضيرية في مديرية صيرة متمنية لهن التوفيق داعية لاستقطاب أكبر قدر ممكن من الناشطات الجنوبيات وعمل مراكز للجان القاعدية في الاحياء الشعبية للإتحاد العام للمرأة الجنوبية
وحضر الاشهار الاستاذ واثق برو نائب رئيس مديرية صيرة للمجلس المحلي للانتقالي وكذا الاستاذة نادرة حنبلة الامين العام للجنة التحضيرية لاتحاد عام المرأةالجنوبية . وتم الاشهار بحمدالله تعالى وبركاته…

 

أخبار ذات صله