محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي الضالع يدين جرائم مليشيات الشرعية في شبوة ويدعو المجتمع الدولي لحماية الجنوب من ارهابها

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع عن إدانتها الشديدة للمجزرة الدموية التي ارتكبتها مليشيات الشرعية اليمنية صباح اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019م، بمديرية عزان محافظة  شبوة.
جاء ذلك في بيان صحفي أصدرته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي  برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ووزع عبر وسائل الإعلام حمل في طياته أشد عبارات الإدانة والاستهجان للجريمة البشعة المتمثلة بإعدام الناشط الجنوبي  سعيد القميشي بدم بارد من قبل المليشيات الإرهابية التي أطلقت نيران أسلحتها على مظاهرة سلمية نظمها أبناء محافظة شبوة تنديدا بحالة الانفلات الأمني التي تشهده مناطقهم بعد سيطرة العناصر الإرهابية المتدثرة بثوب شرعية الإخوان على العاصمة عتق والمناطق المجاورة لها منذ أشهر.
وأعلنت القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع في بيانها الصحفي عن تضامنها الكامل والمطلق مع أبناء محافظة شبوة الأحرار وتأكيدا على حقهم في استعادة مناطقهم من قبضة العناصر الإرهابية القادمة من معسكرات الشرعية اليمنية في مأرب والمناطق الشمالية الأخرى التي تعيث في الأرض فسادا وتدميرا.
وحمل بيان المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الأممية مسؤولية حماية أبناء الجنوب في شبوة، داعيا إلى سرعة اتخاذ الموقف الحاسم الذي يضع حدا لانتهاكات مليشيا الشرعية اليمنية ويحمي المواطنين العزل من جرائم الإرهاب التي ترتكب بحقهم.
ونتج عن قمع مليشيات الشرعية الإرهابية لتظاهرة أبناء شبوة اليوم الخميس سقوط شهيد وعددا من الجرحى، إضافة إلى اعتقال عشرات المواطنين دون أي مسوغ قانوني، في أعمال إرهابية لا تنم إلا عن همجية مفرطة وتوحش سافر لعصابات الإرهاب التي عادت مؤخرا للسيطرة على شبوة بعد تقهقرها في الفترة الماضية على أيدي قوات النخبة الشبوانية والقوات المسلحة الجنوبية في ظل النجاحات الامنية الكبيرة لتلك القوات الجنوبية في ملف مكافحة الإرهاب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:5117:37 +03
TueWedThu
min 25°C
32/25°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');