محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تدشين افتتاح مشروع الفصول الاضافية في مدرسة الممدارة بنين بعدن

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
 دشن الاستاذ /علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي والاستاذ /محمد عبد الرقيب  عبد الرحمن مدير عام مكتب التربية والتعليم -عدن والاستاذ /انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم م/ الشيخ عثمان افتتاح مشروع الفصول الاضافية لمدرسة الممدارة بنين بدعم من منظمة كير العالمية .
التدشين الذي حضره الاخت/  مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتاهيل مكتب التربية والتعليم -عدن والاخ /مازن محمد عوض قأئد فريق التطوير – منظمة كير صباح اليوم بافتتاح سبعة فصول اضافية ومكتبي مديرة المدرسة والاشراف الاجتماعي .
وفي التدشين عبر عبد المجيد القائم باعمال المديرية عن شكره وتقديره لكل العاملين في منظمة كير الغنية عن التعريف بانتهاء المشروع والذي يعتبر انجاز يضاف الى العديد من المشاريع في مختلف القطاعات والتي قدمتها منظمة كير لمحافظة عدن ومديرية الشيخ عثمان .
 كما اشاد  بجهود الاستاذ /محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية عدن والذي له بصمات كبيرة في القطاع التربوي والتعليمي في المحافظة عدن وتجاوزه للكثير من الصعوبات والعقبات التي تعترض عمله في ظل الظروف الاسثتنائية الصعبة كما تقدم بالشكر والتقدير للاستاذ /انور محضار مدير تربية الشيخ عثمان والاستاذ/حياة مديرة المدرسة ..
ومن جانبه القى الرقيبي مدير مكتب التربية عدن كلمة شكر في مستهلها الاخ /أحمد سالمين محافظ المحافظة عدن ونقل للجميع تحياته بهذه المناسبة تدشين افتتاح مشروع الفصول الاضافية لمدرسة الممدارة بنين متمنيا الاستفاذة القصوى للفصول الاضافية بزيادة القدرة الاستيعابية للطلاب .
وقدم بدوره الشكر والتقدير لمنظمة كيروالتي استطاعت بالعديد من المشاريع الظهور بقوه لتنافس العديد من المنظمات لما تمتلكه من قدرات وامكانيات بانجازها المشاريع  المختلفة لقطاع التربية والتعليم  منوها الى العمل حاليا على توفير 750 معلم ومعلمة للقطاع التعليمي وتوفير العديد من المستلزمات والتجهيزات والاثات بنحو 10000 درج وكرسي وحقيبة مدرسية لمحافظة عدن بشكل عام .
كما عبرالاخ /مازن محمد عوض عن سعادته بحضور السلطة المحلية في المديرية ومدراء مكتب التربية عدن والشيخ عثمان لتدشين الافتتاح  للفصول الاضافية والتي ستسهم في توسيع الطاقة الاستيعابية للطلاب في مدرسة الممدارة بنين .
كما شارك الجميع بحضور البرنامج التدريبي (للمجالس الطلابية ) عدن لحج في احدى الفصول الاضافية .
رافق التدشين الاستاذة /حياة مديرة المدرسة الاخت /انهار العمري مساعدة متابعة وتقييم منظمة كير ،والاخ /محمد سعيد الرياشي ضابط ميداني ،والاخ/عبد الحكيم محمد شعبان ضابط ميداني ،الاخ /حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية في المديرية ،والاخ /عيدروس الزيدي رئيس الشعبة الاجتماعية عدن .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');