محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد التحالف العربي يهنئ بانتصارات اللواء العاشر صاعقة بمديرية ماوية شرق محافظة تعز

يافع نيوز – خاص.
قام قائد التحالف العربي العميد الركن/راشد الغفلي ابو محمد، بأجرى اتصال هاتفي بقائد اللواء العاشر صاعقة العقيد يسري العمري.
هنأ خلال اتصاله بالعقيد يسري العمري بالأنتصارات التي حققها ابطال اللواء العاشر صاعقة وبإسناد من اللواء الثاني مشاة حزم بدعم  من التحالف العربي في جبهة حبيل حنش بمديرية ماوية شرق محافظة تعز.
ونوه،”قائد التحالف العربي”:  بالإنتصارات العظيمة التي سطرها أبطال اللواء العاشر صاعقة باسناد من اللواء الثاني مشاة حزم و كللت اليوم بالنجاج الكبير من خلال تحرير عدد من المناطق والسلاسل الجبلية والمواقع العسكرية بمديرية ماوية شرق محافظة تعز بعد معارك مع المليشيا الحوثية الإنقلاببة المدعومة من إيران والتي منيت بخسائر كبيرة في العتاد والارواح.
وأضاف،مشددًا: على ضرورة مواصلة مثل هذه الأنتصارات النوعية حتى استكمال تحرير اليمن من المليشيا الحوثية الإيرانية وإعادة الأمن والأستقرار وتطبيع الحياة في المناطق المحررة التي ظلت وماتزال تعاني من أجرام واضطهاد مليشيات الحوثي الإيرانية.
مؤكداً: تقديم كافة اوجه الدعم اللوجستي والمعنوي للأبطال المقاتلين في جميع الجبهات القتالية حتى تحرير وتطهير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا وتعاني من أوضاع مأساوية.
ودعا، قائد التحالف العربي العميد الركن/ راشد الغفلي ابو محمد كافة شرائح المجتمع إلى توحيد الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً إلى جنب أبطال اللواء الصاعقة العاشر وجميع الالوية المشاركة في جبهات القتال ورجال المقاومة الجنوبية والشمالية ومساندتهم بكل السبل لمواصلة عملياتهم العسكرية الهادفة إلى تحرير التراب اليمني من براثين الانقلابيين وتخليص الوطن من شرورهم وتصرفاتهم الهمجية واعمالهم الأجرامية التي طالت أبناء الشعب اليمني.
في السياق، عبر القائد “يسري العمري” قائد اللواء العاشر صاعقة شكره لقائد التحالف العربي العميد الركن/ راشد الغفلي ابو محمد لإشرافة ومتابعته لسير المعارك في الجبهات وانتصارات أبطال اللواء العاشر صاعقة وسير العمليات العسكرية.
 وأكد، إن الأنتصارات التي تحققت تأتي في سياق الخطة المرسومة سلفاً من قبل قائد التحالف العربي العميد الركن/ راشد الغفلي ابو محمد وقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء الركن/ فضل حسن العمري وبدعم عسكري من القوّات المسلحة الإمارتية العاملة ضمن التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.
كما أشار ” العمري” إلى المعنويات العالية والمرتفعة التي يتحلي بها ابطال اللواء العاشر صاعقة وإستمرارهم في مواصلة العمليات العسكرية الرامية إلى تحرير الوطن وطرد المليشيا الإنقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة.
* القسم الإعلامي بألوية الدعم والإسناد / ماهر الحالمي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');