fbpx
بالصور: سيناريو مثير يقود برشلونة لإحباط إنتر
شارك الخبر

يافع نيوز / وكالات

انتصر برشلونة الإسباني على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح لوتارو مارتينز المباراة بهدف أول لإنتر ميلان في الدقيقة الثالثة، وتعادل لويس سواريز لبرشلونة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد إنتر عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

دخل برشلونة سريعًا في أجواء المباراة، وبعد 80 ثانية من إطلاق الحكم صافرة البداية، سدد أنطوان جريزمان أول تسديدة من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس سمير هاندانوفيتش.

وباغت إنتر نظيره برشلونة، بعدما أحرز لوتارو مارتينيز الهدف الأول للنيراتزوري في الدقيقة الثالثة، بعد تمريرة من سانشيز بين المدافعين، انفرد على إثرها مارتينيز الذي تفوق على لينجليت، الذي وقع في الخطأ، ليسدد لوتارو الكرة داخل شباك تير شتيجن.

وكاد جريزمان أن يسجل هدفه الأول بقميص البارسا في دوري الأبطال، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليمنى من سيرجي روبيرتو، قابلها أنطوان برأسية علت العارضة في الدقيقة 14.

واستمر ضغط برشلونة في منطقة جزاء إنتر ميلان، وفي الدقيقة 19 وصلت الكرة إلى بوسكيتس على حدود منطقة الجزاء ليسدد قذيفة مرت فوق عارضة الحارس هاندانوفيتش.

ميسي في أول محاولة له على المرمى في الدقيقة 25، سدد كرة قوية من خارج المنطقة من لمسة واحدة، تصدى لها هاندانوفيتش على مرتين.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح إنتر ميلان سجله كاندريفا في الدقيقة 27، بداعي وجود حالة تسلل على اللاعب.

باريلا أهدر فرصة مضاعفة النتيجة للضيوف، بعدما مرر سانشيز الكرة داخل المنطقة للقادم من الخلف باريلا، ليسدد الأخير تصويبة قوية ترتطم بأقدام سيميدو وتخرج لركلة ركنية.

وببراعة تصدى تير شتيجن لرأسية خطيرة في الدقيقة 37، سددها لوتارو بعد عرضية كاندريفا من الناحية اليمنى.

سينسي حاول التسديد على مرمى تير شتيجن في الدقيقة 40، بعدما توغل من منتصف الملعب ليمرر إلى سانشيز الذي أعادها مجددًا لسينسي على حدود المنطقة، وسدد كرة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 58، عادل سواريز النتيجة بهدف رائع بعدما استلم تمريرة فيدال على حدود منطقة الجزاء ليسدد بطريقة رائعة من لمسة واحدة على الطائر في أقصى اليسار بمرمى الحارس هاندانوفيتش.

وفي الدقيقة 67، سدد عثمان ديمبلي الذي حل كبديل، تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت فوق العارضة، ليضيع على البارسا فرصة الهدف الثاني.

وتراجع مستوى الإنتر في الشوط الثاني، حيث اعتمد الفريق الإيطالي على إغلاق المساحات أمام لاعبي برشلونة من خلال التكتل في منطقة الجزاء، وغابت الفاعلية الهجومية للاعبي المدرب أنطونيو كونتي.

وفي الدقيقة 76، خرج تير شتيجن من مرماه ناحية الراية الركنية بالجهة اليسرى، ليبعد الكرة خارج الملعب، قبل أن ينفذها لوتارو بشكل سريع إلى دي أمبروزيو الذي حاول التسديد في المرمى مباشرة لتخرج إلى الشباك الخارجية.

وأشهر دامير سكومينا البطاقة الصفراء في وجه أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر، لاعتراضه على قرارات الحكم، بعدما وجه إليه تحذيرًا في وقت سابق من اللقاء.

وتمكن سواريز من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 84، بعد مجهود فردي مميز من ميسي الذي راوغ وتوغل ومرر الكرة إلى سواريز ليمر ببراعة من مدافع الإنتر وينفرد بالمرمى ويسدد داخل الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز البارسا.

أخبار ذات صله