محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير دفاع الشرعية ” المقدشي ” يمنع الرواتب عن افراد المنطقة الرابعة ويستثني محور تعز وناشطون اعتبروها حرب شمالية جنوبية

يافع نيوز – خاص

اتهم ناشطون جنوبيون وزير دفاع حكومة الشرعية ” المقدشي ” باستغلال منصبه لمنع صرف رواتب جنود المنطقة العسكرية الرابعة باستثناء محور تعز .

واعتبروا ان هذا التصرف يؤكد ان الحرب شمالية جنوبية، حيث رفض وزير الدفاع التوقيع على شيكات صرف رواتب ضباط وافراد المنطقة الرابعة، ولكنه وجه بصرف رواتب ضباط وجنود محور تعز وهو ما يؤكد ان الحرب شمالية جنوبية وتستخدم صور واشكال مختلفة .

واستغرب الناشطون كيف تقوم الشرعية بمعاقبة جنود المنطقة العسكرية الرابعة التي حققت الانتصارات المتتالية في كل الجبهات، والتي تقوم بدور كبير في وقف محاولات مليشيا الحوثي التقدم صوب الجنوب، بينما يتم صرف رواتب افراد محور تعز التابعين لحزب الاصلاح الذين لم يحققوا اي انتصار يذكر.

وخلال جهود تبذلها رئاسة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي لمعرفة اسباب عدم صرف رواتب افراد المنطقة العسكرية الرابعة تساءل اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة حول مصير المرتبات وأسباب عدم صرفها ؟
فكان جواب وكيل قطاع العملة المحلية في البنك المركزي  أن مرتبات الجيش والتعزيز المالي بذلك موجود لدينا هنا في البنك المركزي لشهرين والتوقيف وتاخير الصرف من وزير الدفاع المقدشي الذي وجه بعدم إعتماد التوقيع على الشيكات إلا من قبله ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن النخعي ومدير الدائرة المالية محمد القباطي مؤكدين بأن لا سبب غير ذلك.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها رئاسة الهيئة العسكرية الى البنك المركزي والمنطقة الرابعة ووزارة المالية، لمعرفة اسباب التأخير وحث جهات الاختصاص على صرف الرواتب .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Fair
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');