fbpx
الجابري : اصطفاف أبناء حضرموت خلف السلطة المحلية من أجل حقوقهم يعبر عن اللحمة المتينة والعلاقة القوية بينهما
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
عبرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية عن بالغ شكرها لأبناء حضرموت الذين اصطفوا اصطفافا شعبيا عارما خلف قيادة السلطة المحلية من أجل حقوق حضرموت ، ومن أجل حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري ، الذين يسهرون الليالي ويواجهون المخاطر والموت في سبيل أمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك في تصريح للناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري ، نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.
وقال الجابري : “إنما يعبر هذا الاصطفاف الشعبي عن اللحمة  المتينة وعن العلاقة القوية بين المواطن والجهات العسكرية والأمنية التي هي جزء أصيل من حضرموت وأبنائها ، وعن مستوى ثقة المواطن ورضاه عن الجهود العسكرية والأمنية مما أوصله إلى درجة من الحرص على حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري”.
وأكد : تقدر قيادة المنطقة التضامن المجتمعي الكبير مع حقوق ضباط وصف ضباط وأفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، الذي بسببه تقاضى منتسبو قيادة المنطقة العسكرية الثانية رواتب ثلاثة أشهر بعد انقطاع دام لفترة طويلة .
مضيفاً : كما تؤكد القيادة موقفها الثابت بالوقوف إلى جانب أبناء حضرموت في جميع قضاياهم المصيرية التي ترتبط بمصالحهم وحقوقهم المشروعة .
ولفت : كما تشكر قيادة المنطقة الوقفة الكبيرة للسلطة المحلية وعلى رأسها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وستظل قواتنا حائطا وسدا منيعا أمام كل من يعادي أمن واستقرار حضرموت وأبنائها .
أخبار ذات صله