محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجابري : اصطفاف أبناء حضرموت خلف السلطة المحلية من أجل حقوقهم يعبر عن اللحمة المتينة والعلاقة القوية بينهما

يافع نيوز – المكلا – خاص.
عبرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية عن بالغ شكرها لأبناء حضرموت الذين اصطفوا اصطفافا شعبيا عارما خلف قيادة السلطة المحلية من أجل حقوق حضرموت ، ومن أجل حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري ، الذين يسهرون الليالي ويواجهون المخاطر والموت في سبيل أمن الوطن والمواطن.
جاء ذلك في تصريح للناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري ، نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.
وقال الجابري : “إنما يعبر هذا الاصطفاف الشعبي عن اللحمة  المتينة وعن العلاقة القوية بين المواطن والجهات العسكرية والأمنية التي هي جزء أصيل من حضرموت وأبنائها ، وعن مستوى ثقة المواطن ورضاه عن الجهود العسكرية والأمنية مما أوصله إلى درجة من الحرص على حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري”.
وأكد : تقدر قيادة المنطقة التضامن المجتمعي الكبير مع حقوق ضباط وصف ضباط وأفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، الذي بسببه تقاضى منتسبو قيادة المنطقة العسكرية الثانية رواتب ثلاثة أشهر بعد انقطاع دام لفترة طويلة .
مضيفاً : كما تؤكد القيادة موقفها الثابت بالوقوف إلى جانب أبناء حضرموت في جميع قضاياهم المصيرية التي ترتبط بمصالحهم وحقوقهم المشروعة .
ولفت : كما تشكر قيادة المنطقة الوقفة الكبيرة للسلطة المحلية وعلى رأسها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وستظل قواتنا حائطا وسدا منيعا أمام كل من يعادي أمن واستقرار حضرموت وأبنائها .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');