محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللواء صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يفتتح معهد صبر العالي للعلوم الصحية

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
افتتح اللواء صالح البكري وكيل اول محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء 2019/10/1م معهد صبر العالي للعلوم الصحية الكائن في منطقة صبر بمديرية تبن للمستثمر باسم عبدالله عبده.
وخلال تفقده لقاعات الدراسة عبر اللواء البكري  عن سعادته لمشاركة القطاع الخاص في الإستثمار بالمجال الصحي وخاصة في المجال التدريبي وهو أول مشروع أكاديمي في المجال الصحي في المحافظة يتحصل فيها الدارس بعد ثلاث سنوات على دبلوم عال.. وسيقدم خدمات كبيرة للمجال الصحي في المحافظة.
وشكر اللواء البكري القائمين على هذا المعهد متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبه عبر الدكتور محسن حسن مرشد مدير مستشفى بن خلدون عن ترحيبه بمثل هذه المشاريع التي تؤدي لرفع القدرات مضيفاً أن مستشفى بن خلدون على استعداد تام لتدريب طلاب هذا المعهد ليستفيدوا من الإمكانات والخبرات الموجودة في المستسفئ.. مؤكداً انه في حالة اعتماد مستشفى بن خلدون هيئة سيكون من السهل علينا توظيف الخريجين كون لدينا عدد من الكوادر قد بلغوا أحد الأجلين.
كما اوضح الاخ باسم عبدالله عبده مدير معهد صبر العالي للعلوم الصحية.. ان مدة الدراسة بالمعهد ثلاث سنوات يحصل بعدها الطالب على شهادة دبلوم عال..موصحاً أن المشروع الى تقديم خدمة للمجتمع وإستيعاب الطلاب والطالبات لتدريبهم لينفعوا أهاليهم ومجتمعهم..
 ويوجد بالمعهد التخصصات التالية..
مساعد طبيب.
قباله
تمريض
وحالياً الدراسة في مساعد طبيب وقابلة تقنية.
ويقوم بالتدريس طاقم  من أطباء وكوادر صحية ذو كفاءه وخبرات في المجال الصحي والتدريبي.
حضر الأفتتاح ، الدكتور طرزان العطيفي مدير ادارة الصحة والسكان بمديرية تبن ، والدكتور نبيل الربيعي نائب مدير مستشفى بن خلدون والاخ عبود احمد فضل السلامي مدير شؤون الموظفين بمستشفى بن خلدون.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');