محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رداً على نكران جميل الشرعية لدور دول التحالف العربي .. ناشطون يمنيون يدشنون هشتاق #الجحود_والنكران

 

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون يمنيون هشتاق #الجحود_والنكران رداً على نكران قيادات الشرعية لجهود دول التحالف العربي ومهاجمتها لدور دول التحالف العربي وانحراف الكثير من وزراء الشرعية باتجاه مشاريع معادية لليمن والتحالف العربي .

الهشتاق منذ اللحظات الاولى لتدشينه اجتاح موقع تويتر وشارك فيه الالاف من الناشطين اليمنيين في الداخل والخارج .

الاعلامي المعروف عادل اليافعي قال في تغريدة تحت هذا الهشتاق :  5سنوات يهاجمون الامارات إعلاميا بحقد عجيب وهي مستمرة بمد يد العون والإغاثة للشعب ،حتى الامم المتحدة اعترفت انها الأولى عالميا بدعم اليمن وبعد كلمة تنظيم الاخوان الدولي في الامم المتحدة،الامارات مستمرة بدعمهما لكل ارجاء اليمن. دولة عظيمة.

الناشط رشاد الصوفي قال ايضاً :  نكران الحكومة لما قدمته #الامارات لليمن يجعلنا نقف ونقول للحكومة ان الدم الاماراتي اختلط بالدم اليمني في معركة مكافحة المد الفارسي في اليمن شهداء صافر في ذالك الوقت كانت الحكومة في الفنادق تشاهد اخبار المعارك من خلف الشاشات .  

بدوره قال الناشط لؤي اسكندر ان دولة الامارات العربية المتحدة تقف الى جانب الشعب اليمني بالدم والمال ومن بقفون ضدها يخدمون الحوثي واجندة قطر وايران وتركيا.. كلمه حق تقال لولا الله ودور الإمارات باليمن عامة و بالمناطق الجنوبية خاصة أن الحوثي بيسر ويمرح حتى اللحظة..

الناشطة أمل قالت في تغريدة : قدمت دولة الإمارات فلذات اكبادها في اليمن ويتذكر الجميع شهداء الامارات في مناطق الجنوب والساحل الغربي وحتى في مأرب. قدمت كل المعونات الإنسانية والمساعدات في كل المجالات والمؤسف أنها تلاقي كل ذلك الجحود والنكران ممن استوهتم حياة الفنادق .

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');