محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل بجهود إماراتية العثور على السفينة المفقودة بالقرب من سقطرى وانقاذ 44راكبا كانوا على متنها

يافع نيوز – خاص.
أفادت مصادر إعلامية تكلل الجهود الإماراتية برصد وتحديد موقع السفينة المفوقدة منذ ثلاث أيام ، وانقاذ الركاب اللذين كانوا على متنها وبعد ساعات سيصلون الى ميناء سقطرى.
وقال الإعلامي محمد اليزيدي : لعب الأشقاء الإماراتيين دورا مهما وكبير في عمليات البحث عن السفينة المفقودة الجيروم واحد، وإنقاذ ركابها ٤٤، وهم المفقودين منذو نحو ٣ أيام في عرض البحر وبين تلاطم الأمواج المتأثرة بإعصار #هيكا ، والتي كانت تبحر بين المهرة وسقطرى.
واضاف : “وبعد ساعات قليلة من الان سيصل الركاب الذين تم إنقاذهم لميناء سقطرى بعد أن أنطلقت إليهم المساعدات الإماراتية بعد أن تمكنوا من تحديد موقعهم ، وانطلقت صوبهم فرق الإخلاء الطبي من مستشفى خليفة في الارخبيل”.
وتعليقا على عملية الإنقاذ تحدث اليزيدي ووصف مشاعر أهالي الركاب ، منتقدا الغياب الحكومي عن تلك الحادثة ، وقال :تخيلوا ذلك الشعور الذي ملأ قلوب أسر الركاب المفقودين .. عندنا تم اشعارهم بالعثور على ذويهم وإنقاذهم.. بعد ثلاثة أيام بلياليها.. عاشوا خلالها أصعب اللحظات.
واضاف : هنا فقط يراودني سؤال.. هو أين دور الحكومة من هذه القضية التي كادت ان تتحول إلى مأساة.. مالذي فعلته حكومتنا تجاه هذه الحادثة على الرغم من أشعارها منذ اليوم الأول باختفاء السفينة وركبها وانقطاع الاتصال بها.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');