fbpx
مدير التوجيه المعنوي بالجيش يكشف عن رسائل ملغومة تأتي من مأرب دون علم الرئيس هادي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
كشف مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد الركن / علي منصور الوليدي عن خطورة وأبعاد رسائل وصفها بالملغومة قادمة من مأرب.
وقال العميد الركن/ علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة في منشور هام نشر على صفحته بالفيس بوك مساء اليوم .. معلقا على تلك الرسائل ما يلي:
وأوضح : الرسائل الخاصة “الملغومة” القادمة من مأرب لبعض قادة ومدراء القوات المسلحة والأمن والمقاومة الوطنية في العاصمة عدن والمناطق الجنوبية المحررة ، التي يطلب فيها من ارسلوها “سريا” دون علم الرئيس هادي ، الرئيس الشرعي القائد الأعلى للقوات المسلحة , الى عدد من القادة الجنوبيين , لحثهم على مغادرة العاصمة عدن ، والتوجه الى مأرب لترتيب أوضاعهم ومنتسبي وحداتهم وفتح رواتبهم هناك ، التي اقدموا على توقيفها غير اي مبرر قانوني.
مؤكدا أن أي رسائل أو توجيهات غير رسمية أو ملتوية تأتي من وراء ظهر الرئيس الشرعي القائد الأعلى للقوات المسلحة ودون علم قائد المنطقة العسكرية الجنوبية الرابعة الحالي اللواء الركن/  فضل حسن محمد العمري وهيئة العمليات المشتركة في العاصمة عدن ، تعتبر مشكوك في أمرها .. وينبغي عدم التعامل معها.
واضاف : لان هدفها افراغ جبهات المواجهات الميدانية المشتعلة مع المليشيات الحوثية الانقلابية المتمردة ، لتمكينها مرة أخرى من اجتياح الجنوب .. ولما سيترتب عليها من ضربات قوية تستهدف الجنوب وقضيته العادلة ، وتقويض شرعية الرئيس هادي ونسف الأرضية التي يقف عليها ، وكسر عظم دول التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم .. وزعزعة الامن الإقليمي لدول المنطقة .. لصالح مشاريع التوسع والهيمنة الإيرانية على المنطقة !
أخبار ذات صله