محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة الإغاثة العليا بالانتقالي تطلع على أضرار الأمطار في لحج

يافع نيوز – لحج – خاص.
 عقد اجتماع صباح اليوم بمحافظة لحج ضم نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الاخ محمد احمد العماد وعضو لجنة الإغاثة في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاخت نجوى محمد فضل ولجنة الإغاثة في المديرية  لمناقشة الوضع الإنساني في مديرية الحوطة جراء أضرار مياه الأمطار  التي شهدتها المدينة مؤخرا.
 وخلال الاجتماع تم مناقشة الآلية المتبعة في إتمام عملية مسح وحصر المنازل المتضررة جزئيا وكليا في مختلف حارات المدينة  … وشدد الاجتماع على ضرورة ألاسراع في رفع التقارير التفصيلية عن حجم الأضرار ومباشرة اتخاذ الخطوات الميدانية ومعالجة الآثار الناتجة عن امطار السيول من خلال تقديم الخدمات الكفيلة برفع معاناة المتضررين.
وعقب الاجتماع تفقدت عضوة اللجنة نجوى محمد فضل، بمعية نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج، محمد العماد محطة دندار للمياه، التي توقفت بسبب الأمطار وكذا الاطلاع على حجم الأضرار في منازل المواطنين  التي خلفتها الأمطار في العديد من حواري مديرية الحوطة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:40 +03
WedThuFri
min 27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');