محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي الموالية لإيران تستهدف مواقع القوات المشتركة في الدريهمي بالأسلحة الثقيلة

يافع نيوز – الدريهمي – خاص.
ذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية أن مواقع متفرقة تتمركز فيها القوات المشتركة في مديرية الدريهمي تعرضت لقصف مدفعي عنيف واستهداف بالأسلحة الثقيلة من قبل مليشيات الحوثي ظهر اليوم الأحد.
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية أفادت عن قيام المليشيا بشن قصف مدفعي عنيف على مواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق مديرية الدريهمي ، واستخدمت المليشيات خلال عمليات القصف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82 ومدفعية الهاون من عيار 120.
وأضافت المصادر أن المليشيات فتحت النار على المواقع من الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وأخرى من عيار 12.7 وبسلاح البيكا بشكل مكثف كما أطلقت النار من الأسلحة الرشاشة الخفيفة وبالأسلحة القناصة منذ ساعات الظهيرة وحتى هذه اللحظة.
وأشار  وفي مناطق جنوب مديرية الدريهمي استهدفت المليشيات مواقع القوات المشتركة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبالقذائف المدفعية ، ومنها قذائف مدفعية الهاوزر وقذائف مدفعية B10 .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Fair
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');