محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جرحى الحرب والمرضى يتهمون حكومة الشرعية بعقابهم وحرمانهم من حقهم في الحصول على جواز سفر ” صور “

يافع نيوز – ابراهيم البشيري

نظمة اليوم في العاصمة عدن وبحضور منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوقية ونقابات التربويين الجنوبيين وعدد من الناشطين والإعلاميين، والعشرات من جرحى الحرب والمرضى من المواطنين الجنوبيين وقفة احتجاجية أمام مبنى الهجرة والجوازات في كريتر في العاصمة عدن. 

 
وفي الوقفة الاحتجاجية رفع جرحى الحرب لافتات تنديد بتعسفات الحكومة الشرعية، اثر حرمان الجرحى من أبسط حقوقهم التي كفلتها الأديان السماوية والدنيوية والمواثيق الدولية.
 
وطالب جرحى الحرب الرئيس عبدربه منصور هادي إلى تحمل المسؤولية الأخلاقية والإنسانية تجاه الجريح والمواطن .
 
 
كما دعا الجرحى والمرضى إلى سرعةاستئناف العمل في مبنى الهجرة والجوازات، ليتمكنوا من السفر لتلقي العلاج اللازم في الخارج، بعد أن استعصت علاجها في المستشفيات في عدن.
 
 
وطالب الجرحى  تحييد الهجرة والجوازات والمؤسسات الخدمية عن الصراعات السياسية، وتغليب المصلحة العليا بعيداً عن المشاريع الصغيرة والضيقة.
 
 
وناشد الجرحى دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، والمجلس الانتقالي الجنوبي إلى التدخل السريع والضغط على الحكومة التي تعد المسؤول الأول والأخير في إيقاف العمل في الهجرة والجوازات.
 
يذكر بأن وزير داخلية الشرعية المدعو احمد الميسري اصدار قرار بإيقاف شبكة  الهجرة والجوازات في الرياض، في 
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');