محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي حورة ووادي العين ينظم دورة تدريبية لأعضاء هيئته التنفيذية وأعضاء المراكز المحلية بالمديرية

يافع نيوز / حضرموت

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين بمحافظة حضرموت ممثلة بالإدارة التنظيمية، اليوم السبت،  دورة تدريبية في المجال التنظيمي لأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ورؤساء ونواب ورؤساء الإدارات التنظيمية بالمراكز المحلية التي تم إشهارها مؤخرا.

وتمحورت حول موضوعين رئيسيين، الأول فن إعداد تصورات متكاملة للأنشطة المختلفة شكلا ومضمونا، والثاني إعداد وصياغة التقارير الفصلية والسنوية وتقارير الأنشطة، ونفذها المدرب عمر عبدالله باغريب، وبمشاركة الأستاذ محمد عبدالرحمن باوزير.

وحضر تدشين الدورة، عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الأستاذ طارق النهدي، الذي بدوره ألقى كلمة  شكر فيها الحضور على حرصهم واهتمامهم، مشيدا بهذه الأنشطة وأهمية الاستفادة منها.

وعرّج النهدي في كلمته على المراحل المتقدمة التي يخوضها الجنوبيون في سبيل استعادة وطنهم، مؤكدا أن الانتصارات العسكرية والسياسية تتوالى، وخير دليل على ذلك مشاركة قيادة شعب الجنوب في حوارات ندية مع سلطات الشرعية وبرعاية إقليمية واهتمام دولي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');