محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية تواصل شفط مياه الامطار الراكدة بشوارع وأحياء العاصمة عدن

 

يافع نيوز / عدن

واصلت لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، عملية شفط مياه الأمطار الراكدة في عدد من أحياء وشوارع المديريات .

وجرى خلال الفترة الصباحية والمسائية، شفط كميات كبيرة من مياه الأمطار في عدد من الشوارع والأحياء بمديرية الشيخ عثمان تحت إشراف العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية بانتقالي المديرية وعدد من أعضاء القيادة، بالتنسيق مع المهندس جياب عاطف، عضو القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن ، عضو لجنة الإغاثة.

وتوزعت أعمال الشفط بين أحياء عمر المختار، الأكثر تضررا، والممدارة وعبدالقوي قرب المعلب حيث تتواجد مولدات الكهرباء، وكذا الشيخ الدويل ومنطقة السيلة. وفي مديرية المنصورة تم شفط كميات من مياه الأمطار الراكدة في خط التسعين وقرب جولة السفينة، ومنطقة كالتكس قرب الجولة.

كما قامت اللجنة وبأشراف المهندس جياب، بتوزيع عمل بوز الشفط على مثلث الكورنيش ومحطة بترول المطار وحي الشابات وبريد الجامعة بمديرية خورمكسر.

وتم أيضا شفط دفعة أولى من المياه الراكدة في شارع الشهيد مدرم بمديرية المعلا .

هذا وتعمل لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وفق خطة طوارئ أعدت لمعالجة آثر وأضرار الأمطار التي هطلت على العاصمة عدن منذُ فجر امس الجمعة، بالتنسيق مع إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي وإدارة صندوق النظافة بعدن.

ويشرف الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية، رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، على أعمال اللجنة ومتابعة عملية معالجة ورفع الأضرار التي خلفتها تلك الامطار .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');