محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء الجنوب في أمريكا وكندا يحتشدون أمام مقر الأمم المتحدة دعماً للانتقالي وقواته ودول التحالف

 

يافع نيوز – نيويورك:

نفذ المئات من أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، اليوم السبت، وقفة أمام مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، لإعلان تأييدهم المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه المُفوض، عيدروس قاسم الزُبيدي، لإتمام مهام الثورة وأهدافها حتى استعادة الدولة.

كما رفع المشاركون في الوقفة اللافتات الداعمة للمجلس الانتقالي، ودول التحالف العربي، والقوات المسلحة الجنوبية، وكذا اللافتات المنددة بالانتهاكات التي ترتكبها الميليشيات الشمالية بشقيها الحوثي والإخواني بحق أبناء الجنوب.

وقد صدر عن الوقفة بيان فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد ، في الوقت الذي لا يزال يمر فيه وطننا الجنوبي بظروف استثنائية جراء الحروب المفروضة عليه من قِبل مليشيات الإرهاب اليمنية بشقيها الاخواني والحوثي ، خرج المئات من ابناء الجنوب اليوم ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩م من الولايات المتحدة وكندا إلى هذا المكان امام مقر الامم المتحدة الذي يلتقي فيه رؤساء العالم لتأكيد ثبات وفائهم ومواقفهم الداعمة لشعب الجنوب ونضالاته وحرب الدفاع التي يخوضها لاجل حماية سيادته وكرامته واراضيه مضياً في إسترداد الدولة كاملة السيادة باذن الله تعالى ، وإلى كل ذلك نؤكد نحن الحاضرون على ما يلي :

  • نؤكد تأييدنا المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي ورئيسه المُفوض عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي لإتمام مهام الثورة واهدافها حتى إستعادة الدولة باذن الله تعالى .

  • نعلن عن تأييدنا وثبات دعمنا الوطني لابطال القوات المسلحة الجنوبية المدافعة عن الجنوب ارضاً وانساناً في كل جبهات ومحاور القتال .

  • ندين الأعمال العدوانية التي تقوم بها المليشيات الحوثية ضد شعبنا الجنوبي كما ندين التدخلات الإيرانية في شؤون المنطقة.

  • نثني على دول التحالف العربي ودورها الإيجابي إلى جانب شعبنا وقواتنا المسلحة وقيادتنا الشريفة عسكرياً وأمنياً وسياسياً وانسانياً واغاثياً.

  • نستنكر ما تعرضت وتتعرض له المملكة العربية السعودية من هجمات إرهابية إيرانية والتي استهدفت اراضيها وومنشآت امدادات الطاقة الدولية كما ندين التهديدات والاعمال العدواني لمليشيات الحوثي ضد المملكة العربية السعودية .

  • نعبر عن تقديرنا لدور الامارات العربية المتحدة لدورها الإيجابي والمحوري إلى جانب شعبنا وتميز مواقفها ونشاطها الملموس في مكافحة الارهاب بشتى انواعه وصورة ونثمن كل التضحيات التي قدمها ابطالها من اجل الامن والاستقرار في المنطقة ونؤكد على اهمية استمرار وجودها حتى اجتثاث الارهاب كاملا من ارضنا .

  • ندين ما تتعرض له دولة الامارات العربية المتحدة من حملات اعلامية وسياسية رخيصة ومغرضة لتشويه صورتصورتها الناصعة امام العالم.

  • نعبر عن تضامننا الكامل مع شعب مصر الشقيق وحكومته وندين كل الاعمال الارهابية التي يتعرضان لها من قبل الارهابيين والاخوان المسلمين ، على ثقه من انهزام مؤامراتهم وانتصار الشعب المصري وحكومته الرشيدة .

  • نطالب حكومة وطننا الثاني الولايات الامريكية وكندا بتقديم الدعم اللازم والشامل للقوات المسلحة الجنوبية التي تكافح الارهاب والتطرف في الجزيرة العربية لتأمين خطوط الملاحة الدولية في خليج عدن وباب المندب ومواجهة الخطر والتهديدات الايرانية من اجل الإستقرار في المنطقة .

  • نطالب قيادة التحالف العربي ومجلس الامن الدولي وممثله الخاص السيد مارتن جريفيث بجعل الجنوبيين طرف رئيس في معادلة التفاوض السياسي القائمة من خلال ممثلهم المجلس الانتقالي الجنوبي .

  • نطالب رؤساء دول العالم الحر المجتمعون هذا اليوم بادانه الأعمال الارهابية التي تقوم بها جماعه الإصلاح الارهابيه فرع الاخوان المسلمين في اليمن بالاشتراك مع ما يسمى الحكومه الشرعية وعدد من الدول المعادية لشعبنا وكذلك ادانه تجميع العناصر الارهابية من كل أنحاء البلاد ودمجها رسمياً ضمن ألويتها العسكرية بمحافظات ابين وشبوه وحضرموت .

ختاماً نكرر شكرنا لله ونسأله تعالى الثبات والنصر لشعبنا وقواتنا ، والرحمة للشهداء الابطال والشفاء لجرحى الحروب والإرهاب ، والحمد لله رب العالمين .

 

*صادر عن الفعالية المشتركة لابناء الجنوب في الولايات المتحدة وكندا من امام مقر الأمم المتحدة .

السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩م.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');