محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تكريم الطالبات الأوائل والمعلمات المبرزات في مدرسة البنات بيافع سرار

يافع نيوز /سرار/صالح البخيتي

برعاية ودعم رجل الخير والعطاء الشيخ جلال صالح حسين الهيثمي أقامت مدرسة البنات للتعليم الأساسي بمديرية سرار محافظة أبين صباح اليوم السبت حفلاً تكريمياً ل- الطالبات الأوائل والمعلمات المبرزات للعام الدراسي المنصرم2019- 2018م.

فقرات الحفل بداءت   بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ شفيق البديلي،ثم كلمة إدارة المدرسة تحدث فيها الاستاذ عبدالوهاب العمري نيابة عن طاقم مدرسة البنات شكرفيها الحاضرين وهنى وبارك للطالبات المتفوقات ومتمنياً لهن استمرارهذا العطاء والتقدم خلال العام الجاري.

وقدم الشكر لراعي التكريم الشيخ جلال صالح الهيثمي الذي كان له الفضل بعدالله في إدخال البهجة والسرورفي نفوس الطالبات اللاتي أحرزن مراتب مشرفة وسائلاً الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناته.

من جانبه مديرالتربية والتعليم بالمديرية الأستاذ فوزي المخيري القى كلمه رحب فيها بالحضور وخص بذكره مديرمشروع التعليم بالصندوق الأجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن الاخ محمدعبدالله العجردي الذي شرف حضورهذا الحفل الكريم.

ثم تطرق إلى تهنئة بناته الطالبات على تفوقهن المشرف خلال العام الدراسي المنصرم وفي نفس السياق حث على مضاعفة جهدهن حتى يحققن مراتب علياء خلال العام الدراسي الجاري.

وأشارأن تكريم الطالبات الأوائل والمعلمات المبرزات يأتي تقديراً للجهود المبذولة منهن خلال العام الدراسي الماضي ، وختم كلمته بالشكروالتقدير لراعي حفل التكريم الاخ جلال الهيثمي الذي ادخل الفرحة إلى نفوس الطالبات ،داعياً الله ان يزيده من الخير خيراً.

ومن جانبه الاستاذ محمد عبدالله العجردي تحدث بكلمة شكرفيها إدارة التربية وطاقم مدرسة البنات بالمديرية على ماقدموا من جهد متفاني مع بناتهم الطالبات وفي الوقت ذاته هنى الطالبات الأوائل ومتمنياً لهن التفوق والنجاح بهذا العام.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مستشار عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الاستاذشيخ النوباني، ورئيس قسم شؤون الموظفين بالمديرية الأستاذعبدالحكيم صالح ثابت ،وعضوالجمعية الوطنية العمومية بالمجلس الانتقالي الأستاذ عبدالرقيب الشنبكي، ورئيس قسم التعليم العام الأستاذ عادل السيد، وعدد من المسئولين في مكتب التربية بالمديرية…

قام المخيري والعجردي بتكريم راعي حفل التكريم الاخ جلال الهيثمي بشهادة تقدير من ادارة المدرسة ومكتب التربية بالمديرية، والاستاذ سعيد الشنبكي، ثم الخمس الأوائل من كل صف بشهايد تقدير وجوائزعينية وكذلك المعلمات المبرزات بشهايد تقدير كما كرم ايضاً الاستاذ الاعلامي صالح البخيتي نظيرجهده في متابعة رجل الخير لتكريم الطالبات الأوائل بهذا العام.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
min 25°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');