محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع : القوات الجنوبية تفشل زحف واسع للمليشيات الحوثية باتجاه جبهات حجر السُفلى

يافع نيوز – الضالع – فؤاد جباري.
تمكنت قوات المقاومة الجنوبية فجر اليوم السبت من التصدي وكسر لزحف واسع كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه عدد من المواقع في مختلف جبهات القتال بمنطقة حجر السُفلى شمال غربي الضالع.
حيث حاولت المليشيات الحوثية عند منتصف ليلة أمس التقدم باتجاه مواقع قوات المقاومة الجنوبية انتهى بالإنكسار، واستطاعت وحدات من المقاومة الجنوبية إجبار المليشيات على التراجع تحت وطأة نيرانها التي امطرت عناصر المليشيات الراجلة باشتباكات مباشرة حتى عادت إلى مواقعها السابقة في منطقة بتار ومعسكر الجُب.
المليشيات الحوثية استخدمت في في هذا الهجوم سلاح 23 تمركز وسط قرية بتار بجانب الدار القديم للقرية، والذي حاولت فيه التمشيط والتغطية لعناصرها المهاجمة باتجاه مواقع المشاريح وحبيل الفرخ،  إلا أن كل محاولاتها انكسرت وفشلت أمام صمود واستبسال المرابطين في هذه المواقع.
المواجهات اندلعت عند منتصف الليل بداية من جبهة المشاريح شمال غربي حجر وتوسعت باتجاه مواقع حبيل الفرخ وطُران والمساويد والقفلة -الذي يرابط فيها من أهالي المنطقة- واستمرت بشكل متقطع حتى الساعة الثالثة فجراً.
 وتحاول المليشيات الحوثية منذ أيام باستماته وبهجمات متكررة معززة بتغطية نارية بعربات البي ام بي وبأسلحة 23 ومدافع الهاون وغيرها من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، التقدم باتجاه جبهات المشاريح وحبيل الفرخ وطُرّان إلا انها سرعان ما تتراجع وتنكسر لما تلاقيه من صمود يسطره المرابطين من المقاومة الجنوبية في هذه الجبهات والمواقع.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Clear
05:5017:38 +03
SunMonTue
min 27°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');