محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تواصل خروقاتها اليومية في الحديدة وتقصف مواقع القوات المشتركة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
قال مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران ، واصلت خروقاتها اليومية للهدنة الأممية في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة غربي اليمن .
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية  قيام مليشيات الحوثي بإستهداف مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة بالمدفعية في أوقات متفرقة منذ صباح اليوم .
 وقالت المصادر أن مواقع القوات المتمركزة شرق المدينة تعرضت للقصف بقذائف مدفعية الهاون الثقيلة وبقذائف آر بي جي دون وقوع خسائر بالأرواح في صفوف القوات المشتركة .
 ونوهت المصادر إلى قيام المليشيات بتكثيف إستهداف مواقع أخرى تابعة للقوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 حتى ساعات الظهيرة .
 وتأتي هذه الخروقات والإنتهاكات الحوثية اليومية للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة في الوقت الذي تلتزم الأمم المتحدة الصمت تجاه تلك الخروقات والإنتهاكات المتواصلة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:38 +03
MonTueWed
32/26°C
32/26°C
32/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');