محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع : الإمارات تدعم مستشفى النصر باحدث الأجهزة الطبية والمحافظ يشيد بدعمها المستمر لقطاع الصحة ومختلف المجالات

يافع نيوز – الضالع – خاص
أشاد محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح بالدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في شتى المجالات ومنها القطاع الصحي.
 ناهيك عن وقوفها القتالي في محاربة مليشيا الحوثي وقوي التطرف والارهاب.
جرى ذلك خلال إشرافه على تسليم مستشفى النصر العام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية منها جهاز (تخطيط القلب) وجهاز (دوبلر) واسطوانات الاكسجين لتزويد ودعم مستشفى النصر والمستشفى الميداني بالاحتياجات المطلوبة التي كان بحاجة لها.
وثمّن محافظ الضالع الدور البارز والفاعل للإمارات العربية على قوفها ألى جانب المحافظات المحررة عامة ومحافظة الضالع خاصة والدعم اللا محدود في شتي المجالات، وتقدم المحافظ بالشكر والتقدير لشعب الامارات ورئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد وولي عهده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
يذكر أن دولة الامارات العربية قدمت للضالع عدد من المشاريع الحيوية في التربية والصحة والمياه واستمرار دعمها للنازحين المتضررين من الحرب بالمواد الغذائية والايوائية.
وقدم الهلال الأحمر الإماراتي شحنات أدوية لمستشفى النصر العام ودعمه بما يزيد عن 700 اسطوانة أكسجين خلال الفترة القليلة الماضية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
25°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/25°C
32/25°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');