محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أسرة شهيد نقطة عين بامعبد “احمد السليماني” ترفض استلام جثته وتضع مهلة 48 ساعة لتسليم القتلة “جنود الاخوان”

 

يافع نيوز – شبوة:

أصدرت أسرة الشهيد ” احمد سالم باضلع السليماني” الذي استشهد على أيدي جنود نقطة عين بامعبد التابعة لمليشيات الاخوان المسلمين ، بياناً  أكد على رفض الأسرة استلام جثة ابنهم وتعطي مهلة 48 ساعة لتسليم الجناة ومحاكمتهم محاكمة عادلة جراء ما اقترفوه من جريمة بحق إبنهم

وقال بيان صادر عن الاسرة: ان إطلاق النار على ولدنا احمد سالم باضلع السليماني في نقطة التفتيش امام مبنى الامن المركزي سابقا في عين بامعبد بمديرية رضوم كان دون اي سبب يذكر سوى انه لا يحمل بطاقته الشخصية هو واخوه عمر حيث كانوا لا يحملون السلاح وحصلت مشاجرة مع الجندي وعند تحركهم اطلق عليهم النار لتاتي الطلقة في راسة واسعف الى المكلا وفارق الحياة هناك.

واضاف البيان: وبناء على ذلك نرفض استلام جثته حتى تسليم الجناة ومحاكمتهم محاكمة عادلة جراء ما اقترفوه بحق ولدنا السلمي .

واشار البيان: من خلال خطابنا هذا الى السلطة المحلية والامنية نريد ان نسلك به طريق النظام والقانون وتقديرا للسعاه الذين وصولنا الى مطارحنا في عين بامعبد وطلبوا منا المهلة فإننا نمهلكم 48 ساعة لتسليم الجناة مالم نحصل على تجاوب من قبلكم  فإننا نخلي مسؤوليتنا امام ما سيحدث والله على ما نقول شهيد .

وكانت اعدمت المليشيات الارهابية الاخوانية مساء أمس الشاب احمد سالم باضلع السليماني وذلك في نقطة مثلث عين بامعبد بمديرية رضوم، لستمراراً لانتهاكاتها بحق ابناء شبوة منذ غزوها للمحافظة واحتلالها، واصلت مليشيات الاخوان المسلمين ممارساتها العنهجية.

وتعيش شبوة تحت سطوة مليشيات الاخوان منذ نهاية اغسطس الماضي، حيث تمارس المليشيات صنوف واشكال الانتهاكات والمداهمات للمنازل والاختطافات والقتل ونهب المنازل والمحلات والسيارات.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
25°
Clear
05:5117:37 +03
WedThuFri
32/26°C
32/26°C
32/25°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');